5 حيل لن تتوقعيها تستخدمها اليابانيات لجمال مبهر!
اطلالة ومكياج
5 حيل لن تتوقعيها تستخدمها اليابانيات لجمال مبهر!
اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج
العناية بالبشرة
اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج سهل... اكتشفي الطريقة!

نقاط في الوجه هي الافضل لوضع الهايلايتر... اكتشفيها!

هايلايتر
الإثنين، 28 أغسطس 2017
أفضل أماكن وضع الهايلايتر على الوجه

الهايلايتر بات من المستحضرات التي لا يمكن التخلّي عنها في المكياج، ولكن يحتاج بعض الاحتراف لوضعه بالشكل الصحيح ولكي لا يبدو مبالغاً به. فإذا كنتِ محتارة في طريقة وضع الهايلايتر والكمية المناسبة التي يجب أن تستعمليها، اليك المعلومات التي يجب ان تعرفيها من موقع انوثة.

ما هو افضل هايلايتر للوجه؟ اليكِ الأنواع الخمسة المفضلة لدينا

 

أماكن وضع الهايلايتر على الوجه


1-منطقة العينين 

هل تريدين توسيع عيونك؟ لذا استخدمي الهايلايتر تحت عظمة الحاجب لتعطي عينيك مدى أوسع. من ثم أضيفي القليل من الإضاءة في زاوية العين. وننصحك بألا تستخدميه فوق الحاجب لأنك بهذه الطريقة ستظهرين تجاعيد الجفن.


2-منطقة الوجنتين 

إذا أردت أن تحصلي على وجه ممتلئ، قومي بوضع الهايلايتر على منتصف الوجنتين. فبهذه الطريقة تضيفين لمعة خفيفة على وجنتيك. أما إذا كنت ترغبين بإظهار وجنتيك مشدودتين، ننصحك باستخدام الهايلايتر على آخر الوجنتين. 


3-منطقة الأنف 

هل ترغبين بأنف صغير وناعم؟ يمكنك فعل ذلك بعيداً عن عمليات التجميل من خلال استعمال الهايلايتر حيث يمكنك تصغيره وتنعيمه. ضعي الهايلايتر على جسر الأنف وجانبيه، لكن احرصي على أن تمزجي كريم الأساس الموجود على جانب الأنف مع الهايلايتر جيداً. كما ننصحك أن تمزجي دائماً مستحضرات المكياج جيداً كي لا تظهري بشكل اصطناعي ومبالغ فيه. 

 

استخدام الهايلايتر في الكونتور... قد تقعين بأخطاء كثيرة!

4- منطقةالشفاه 

إذا أردت الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة، قومي بوضع القليل من الهايلايتر على منتصف الشفة العليا ومنتصف الشفة السفلة. كما يمكنك استعمال ظلال العيون في حال لم يتوفر لديك الهايلايتر.

وأخيراً، ننصحك باختيار الهايلايتر الذي تجدينه مناسباً لبشرتك من حيث اللون والنوع. كما يمكنك استعمال اللون الذهبي بدرجاته المختلفة لإطلالة جذابة ومشرقة.