مروان خوري يدخل القفص الذهبي هذا العام وللمرّة الأولى يتحدّث عن حبيبته للجمهور
يوميات المشاهير
مروان خوري يدخل القفص الذهبي هذا العام وللمرّة الأولى ...
جورج سيدهم في آخر ظهور إعلامي له… وكلماته الأخيرة قبل وفاته
يوميات المشاهير
جورج سيدهم في آخر ظهور إعلامي له... وكلماته الأخيرة قب...

مرّة جديدة نقل انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية المركزة... وهذه حالتها الصحية!

الإثنين، 29 مارس 2021
مرّة جديدة نقل انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية المركزة… وهذه حالتها الصحية!

نُقلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية التي أدت بدورها لحدوث تلوث بالدم، مما إستدعى أن تتلقى العلاج المناسب والدقيق لحالتها الصحية الحالية.

مي العيدان تغرّد عن صحّة انتصار

شغلت بطلة مسرحية "باي باي لندن" الجمهور الكويتي والعربي حيال صحتها، وفور إعلان الخبر كانت الإعلامية مي العيدان بصدد نقل أبرز المستجدات عن الفنانة انتصار الشراح للجمهور ورواد السوشيل ميديا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر وأرفقتها بصورة للنجمة الكويتية، كما وأوضحت تفاصيل تتعلّق بصحتها، حيث كتبت: "دعواتكم للفنانه الكبيره انتصارالشراح حيث ترقد بالعنايه المركزه بمستشفى الاميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم... دعواتكم ياجماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء. . اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لاهلها و اولادها ومحبيها بكامل عافيتها".

انتصار الشراح

عملية حورية فرغلي الثالثة نجحت... فهل إنتهت من علاج وجهها؟

وبعدها بدأ رواد المواقع يتداولون صور انتصار الشراح ويطلبون الدعاء لها، على أثر كل المؤشرات التي تدل على تدهور صحتها من نقص في الأكسجين بجسمها وتبيّن في الفحوصات وجود بكتيريا في الدم. يُذكر أنّ الفنانة الكويتية إنتصار الشراح قد نُقلت أيضاً الى العناية المركزة في شهر نوفمبر 2020، بعد أن خضعت لجراحة في الأمعاء، وقضت فترة طويلة في المستشفى الاميري بدولة الكويت.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)