صور زفات عرايس
زفوها
كيف تختارين زفة عرسك وتكون مثالية؟
طريقة اختيار منسق الازهار لحفل الزفاف
زفوها
لزينة ناجحة في حفل زفافك... إنتقي منسق الأزهار المناسب!

موقع انوثة يساعدك على اختيارك النكهة المثالية لكيكة الزفاف

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
نكهة كيكة الزفاف

تولي العروس كيكة الزفاف أهمية خاصة وهي لا تسعى فقط لإيجاد الشكل المميز والفريد لها وإنما تبحث عن النكهة الأمثل التي ستلاقي إعجاب المدعوين. وبالإضافة إلى الكيكة الأساسية، أصبح اليوم بإمكانك أن تختاري أنواعا متعددة من الكيكات الصغيرة التي قد تناسب كل أذواق المدعوين في زفافك. لذا تعرفي على النكهات المتنوعة لكيكة الزفاف مع موقع أنوثة.

 

كيكة الفواكه

وهي تعتبر الخيار الأول لكيكة الزفاف كونها تحتفظ بخصائصها لفترة طويلة، وتعتبر غنية بمكوناتها. مع أنها لم تعد في هذه الأيام الكيكة الأوفر حظاً، بسبب الكيكات المتوفرة بكثرة وبنكهات ومذاقات عديدة.

 

اهم النصائح لاختيار كيكة الزفاف

 

الكيكة بحسب الموسم

كيكة الشوكولاتة أو كيكة "رد ﭭيلـﭭيت" هي أفضل الخيارات لحفلات الزفاف في فصلي الخريف والشتاء، في حين تعتبر الكيكات الخفيفة أفضل لتقديمها في حفلات الزفاف التي تقام في فصلي الربيع والصيف.

 

نكهات الكيكة لعام 2015

 

وهناك العديد من النكهات لكيكة الزفاف لموسم صيف 2015 ومنها:

 

- كيكة العسل واللافندر

- كيكة بنكهة شاي لاتيه

- كيكة الكراميل وشراب التفاح

- الكيكة الإسفنجية الكلاسيكية

- الكيكة البيضاء بنكهة الفانيلا

- كيكة الليمون، موكا، والشوكولاته

- كيكة "رد ﭭيلـﭭيت"

- كيكة البندق

 

الكب الكيك في الزفاف لاروع ضيافة

 

نكهات عدة لزفاف واحد!

 

حاليا، هناك الكثير من العرائس اللواتي يفضلن أن يقدمن بالإضافة إلى الكيكة الأساسية في يوم الزفاف، كيكات بأحجام صغيرة تقدم على كل الطاولات بدلا من الكيكة الكبيرة الموحدة. وحتى أن البعض أصبح يعمد إلى صنع كيكة زفاف اصطناعية كبيرة ذات شكل جميل وجذاب، ولكن في نهاية السهرة وبعد "الكيك شو" توزع الكيكات الضغيرة على الضيوف والتي يمكن أن يختاروا النكهة المفضلة لديهم أو حتى يمكن استبدال ذلك بال "كب كايك" المزينة بطريقة ملفتة للنظر.