بعد إخلاء سبيلها… اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها
يوميات المشاهير
بعد إخلاء سبيلها... اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع ...
بالفيديو… الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على كرسيه المتحرّك والسعادة تغمره
يوميات المشاهير
بالفيديو... الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على ...

هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفاصيل

الأحد، 05 مارس 2023
هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفاصيل

بعد الأنباء عن انفصالهما بسبب حذف متابعة بعضهما البعض على تطبيق انستقرام وانتظار الجمهور لسماع الأخبار الرسمية، أتى الردّ حول نهاية الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل، تابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

نهاية الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل

في التفاصيل، عادت مصممة الأزياء بسمة بوسيل لمتابعة زوجها النجم تامر حسني على انستقرام بعد أسبوع من حذف متابعة حسابه على صفحتها الرسمية. وهذا يدلّ على أن ما كان بينهما ليس سوى خلاف عادي يحصل بين زوجين وليس انفصال تامّ لزواجهما.

إبنة تامر حسني تظهر بالحجاب للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!

ولم يكشف أي من تامر وبسمة تفاصيل عن الخلاف الذي دار بينهما مؤخراً أو تلميحات لما حصل، ولكن منذ يومين، قام تامر حسني بنشر فيديو مع أبنائه الثلاثة في منزلهم، وعلّق على الفيديو قائلاً: "الحاج آدم قرّر النهارده من نفسه يجي معايا الجامع يصلّي الجمعة بالجلابية تقبل الله يا حاج آدم منك، ومن الحاجة تالية والحاجة امايا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ومن جهة بسمة بوسيل، تتعرض في الفترة الأخيرة لحملة هجوم وانتقادات واسعة لها بسبب دعمها والدفاع  عن مواطنها الفنان سعد لمجرد بعد ادانته بتهمة الإغتصاب والحكم عليه بالسجن. ووصلت الإنتقادات الى إلغاء مشاركتها في فعاليات مؤتمر "هي تقدر" دعماً للمرأة. واللافت أن تامر حسني لم يبدي أي دعم أو منشور يقف فيه الى جانب محنة زوجته وما تمرّ به من انتقادات وهجوم.

بالصور... بسمة بوسيل تردّ على منتقديها بعد دفاعها عن قضية سعد لمجرد

تامر حسني يحيي حفلاً جماهيرياً في مصر

في سياق آخر، أحيا الفنان تامر حسني حفلاً فنياً في جامعة عين شمس المصرية بحضور عدد كبير من جمهوره، حيث نشر على حسابه الخاص عل انستقرام مجموعة من صور من أجواء  الحفل وعلق على المنشور قائلاً: "أجمل لقاء منتظر من يوم ما غنّيت، بيني وبين طلبة جامعة عين شمس، اللي كانوا منورين الدنيا النهارده بطاقتهم العظيمة."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)