السبب الحقيقي وراء وفاتها كُشف… إليكم شهادة وفاة الملكة اليزابيث
يوميات المشاهير
السبب الحقيقي وراء وفاتها كُشف... إليكم شهادة وفاة الم...
جيجي حديد تغيّر لون بشرتها… ماذا قصدت؟
يوميات المشاهير
جيجي حديد تغيّر لون بشرتها... ماذا قصدت؟

كيف ستكون نهاية مسلسل "ستيلتو"؟

السبت، 01 أكتوبر 2022
كيف ستكون نهاية مسلسل “ستيلتو”؟

يسأل الجمهور عن نهاية مسلسل "ستيلتو" مع استمرار عرضه على الشاشة ونيله نسبة عالية من المشاهدة، بالاضافة لتفاعل كبير عبر السوشيل ميديا مع تداول بعض المقاطع والمشاهد منه. 

وفيما لاحظ الجمهور العربي المشاهد القريبة جداً بين "ستيلتو" والنسخة التركية الأصلية منه واسم المسلسل "Ufak Tefek Cinayetler"، يسال عدد كبير منهم اذا كانت نهاية قصة العمل ستنتهي بالشكل نفسه أيضاً. 

فضول الجمهور حول نهاية مسلسل "ستيلتو" 

"جرائم صغيرة" كما يُشير اليه اسم المسلسل في النسخة التركية يُسجل الكثير من الأحداث المشوقة التي تنتهي بشكلٍ صادم، حيث تقوم "أويا" أي "ألما السيّد" في النسخة العربية، بجمع أصدقاء المدرسة كل واحدة مع زوجها مع وجود أستاذ المدرسة، لتفضح معه كل شيء بالتفاصيل المملة التي جرت في السنوات الماضية، وكيف قصدن أن يدمرن حياتها ومستقبلها. 

وبذلك وقعت الصدمة على الجميع وخصوصاً أزواج "مروة"، "بيلين"، وأولاد "أرزو" أي "فلك"، "جويل" و"نيلة" في مسلسل "ستيلتو" النسخة العربية، لذا الجميع بانتظار اذا كانت النهاية ستكون مشابهة لتلك النسخة. 

@lia__lia45 الرد على @mouha_algeer #بدعمكم_استمر_لايك_اكسبلور_تعليق #يلا_حبيبات #يلاتريند #لايكات_ياحلوين_متابعه_حركه_الاكسبور🌼⚡❤️ #جرائم #صغيرة ♬ الصوت الأصلي - :فراشـ♡ــه🦋🧚



مسلسل "ستيلتو" يحقق نجاحاً ساحقاً مع أولى حلقاته على الشاشة... اليكم كل التفاصيل عنه!

ولكن هذا ليس كل شيء، فبما أنّ مسلسل "Ufak Tefek Cinayetler" حقق نجاحاً باهراً في تركيا، قرر صنّاع العمل الاستمرار بالقصة وبسرد أحداث اضافية جديدة في حياة أربع نساء وكيف كل واحدة ستكمل حياتها مع عائلتها. أمّا "أويا" فتتزوج "سرهان" الذي يقدّم شخصيته بالنسخة العربية الممثل قيس الشيخ نجيب.

الّا أنّ ذلك يبقى ضمن المسلسل التركي، وعلى الجمهور الانتظار لمعرفة ما اذا كانت النسخة العربية ستكون مشابهة بنهايتها مع النسخة الأصلية من العمل.