بالفيديو… حسام حبيب يرقص في كواليس حفل “روائع الموجي”
يوميات المشاهير
بالفيديو... حسام حبيب يرقص في كواليس حفل "روائع الموجي"
تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا… حدث سيُسجّل في التاريخ!
يوميات المشاهير
تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا... حدث سي...

بالصور... نهى نبيل تثير إستغراب الجمهور بارتدائها أطول سلسلة ذهب

السبت، 06 مايو 2023
بالصور… نهى نبيل تثير إستغراب الجمهور بارتدائها أطول سلسلة ذهب

أثارت صورة نهى نبيل ترتدي اطول سلسلة ذهب ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصفتها بأنّها الأولى من نوعها في تاريخ الخليج العربيّ. فكيف تفاعل معها رواد مواقع التواصل؟

نهى نبيل ترتدي اطول سلسلة ذهب

في التفاصيل، نشرت الإعلامية الكويتيّة نهى نبيل فيديو لها على حسابها الخاص على تطبيق تيك توك، وظهرت وهي ترتدي مرتعشة من الذهب ضخمة وطويلة، وأشارت الى أنها صنعت في الإمارات وهي الأولى من نوعها في الخليج. وقالت نهى بالفيديو: "هذه المرتعشه الذهب أتقل مني... ما شاءالله، وتعتبر أطول مرتعشه بالخليج كلّه ومصنوعه بالإمارات".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فيديو نهى حيث أعادوا نشره على حساباتهم مستغربين من كيفية إستخدام هذه المرتعشة. وانقسم الجمهور بين رأيين، فمنهم من عبّر عن إعجابه بهذه سلسلة الذهب، أما البعض الآخر، فانتقد ظهور نهى نبيل وأشار أنّ ليس له أي معنى. ومن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل: "كيف تمشي بيها السيدات"، "شكلها والله جميل"، "تعرّض حياة صاحبتها للخطر أكيد"، “أكيد لي بيدي يشتريها راح يستثمرها فقط".

حملة لمقاطعة نهى نبيل... والسبب؟

تكريم نهى نبيل في الكويت

من جهة أخرى، حصدت الإعلاميّة نهى نبيل على تكريم خاصّ في مهرجان الفنّ والإعلام الكويتي، حيث تمّ إختيارها كأكثر شخصيّة مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي للمرّة الرابعة.

وعبّرت عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم، وأكّدت أنّ النجوميّة ليست سهلة وأنّ الإستمرار فيها يتطلّب الكثير من الجهد، خاصّة في ظلّ تطوّر عالم مواقع التواصل الإجتماعي مع كثرة المشاهير والشخصيّات المؤثرة. وشاركت نهى نبيل متابعيها لقطات من حفل تكريمها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّرت عن شكرها وتقديرها لجمهورها.