ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟
يوميات المشاهير
ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟
بالفيديو… كيف تبدو هنا الزاهد من دون مكياج؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف تبدو هنا الزاهد من دون مكياج؟

محاطة بالأولاد والبالونات... نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين في أسعد لحظات حياتها

الأربعاء، 23 مارس 2022
محاطة بالأولاد والبالونات… نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين في أسعد لحظات حياتها

في حفلٍ وصفتهُ بأنّه من أجمل لحظات حياتها، نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين وهي محاطة بالزينة الرائعة والأولاد والبالونات ايضاً.

ولدى الاعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل بنت وولد من زوجها، وكانت قد أعلنت عن حملها في الأشهر الماضية، ورافقت متابعيها على السوشيل ميديا باطلالاتٍ كثيرة لها خلال فترة حملها بطفلها الذي تنتظره. 

فستان نهى نبيل مخصّص لهذه المناسبة! 

تشاركت الاعلامية الكويتية بعض اللقطات المصوّرة من حفل الكشف عن جنس المولود، والجميع لاحظ أنّها حرصت على تخصيص لوك مميّز لهذه الحفلة. فقد تألقت نهى بفستانٍ طويل باللونين الوردي والأزرق فقط، وذلك ليتناسق مع زينة المكان التي ارتكزت على هذه الدرجات أيضاً.

كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وأضافت عليه الأزهار الصغيرة الطبيعية كأكسسوار على خصلات شعرها، أمّا مكياجها ارتكز على الدرجات البنية والمشمشي.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)


غرق منزل نهى نبيل بسبب الأمطار الغزيرة... ولومها يتجه نحو وزارة الأشغال الكويتية!

بالفيديو... نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين


حرصت المؤثرة الكويتية على تشويق متابعيها والجمهور عبر السوشيل ميديا، فلم تنشر الفيديو على الفور، بل كانت ترافقهم ببعض الستوريز عبر حسابها الالكتروني. 

وبعد ساعات على مشاركتها الصور، كشفت نهى عن جنس الجنين مع اللون الأزرق الذي تصاعد من فوقها. ونقل الفيديو مختلف تفاصيل الحفل من الزينة، الى الأجواء السعيدة حيث كانت نهى نبيل محاطة بالأولاد، بالاضافة للبالونات الوردية والزرقاء من حولها، وكذلك أرجاء الحديقة التي أُقيمت فيها الحفلة. 

وأشارت في الكلمات التي أرفقتها بالفيديو أنّهم أرادوا خلق ذكريات عائلية حلوة مع هذا الحفل، وبالطبع انهالت التعليقات من الجمهور الذين باركوا لها وتمنوا اتمام الولادة على خير في الأشهر المقبلة. أمّا بعض رواد السوشيل ميديا فسألوا عن زوجها، وعلّقوا حول غيابه عن مشاهد حفلة الكشف عن جنس الجنين! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)