ما علاقة مسلسل “الطاووس” بقضية إغتصاب “الفيرمونت”؟
سينما ومسلسلات
ما علاقة مسلسل "الطاووس" بقضية إغتصاب "الفيرمونت"؟
ما السبب وراء وقف عرض مسلسل “أنت أطرق بابي” هذا الأسبوع؟
سينما ومسلسلات
ما السبب وراء وقف عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" هذا الأسبو...

بعد أن خلعت الحجاب... نور خانم تواجه موجة من الإنتقادات والتنمر على السوشيل ميديا

الخميس، 08 أبريل 2021
بعد أن خلعت الحجاب… نور خانم تواجه موجة من الإنتقادات والتنمر على السوشيل ميديا

أثارت الإعلامية السورية نور خانم واسمها الأصلي "نور حدّاد" الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قررت خلع الحجاب، وعلى هذا الأثر لم تتعرض فقط للإنتقادات الجارحة بحقها بل لهجومٍ من قِبل بعض الأشخاص وبشكلٍ شرس.

نور تغلق حساباتها

تمّ نشر صورة نور بشكلٍ كبير على مختلف المواقع، فيما هي أغلقت حسابها على إنستقرام وعلى فايسبوك أيضاً لربما بشكلٍ مؤقت بعد كل الكلام الذي تلقته من متابعيها ورواد السوشيل ميديا، حيث إعتبر منهم أنّ الإعلامية خسرت السوريين وجمهورها بعد أن قررت خلع الحجاب ومنهم من إعتبروا أنّها هي وأمثلها يشوهون المعاني الخاصة "بالحرية". ولكن الأمور لم تنتهِ هنا، لأنّ هنك مجموعة كبيرة من محبّي نور خانم دافعوا عنها وقالوا أنّه لديها كل الحق والحرية في إتخاذ القرارت التي تناسبها في حياتها، ودعوا الآخرين لعدم الإساءة اليها.
وأشارت بعض الوسائل الإعلامية السورية الى أنّ نور حدّاد تعرضت للهجوم اللاذع إضافةً الى التنمر على السوشيل ميديا بعد أن إنتشرت لها صورة دون الحجاب، أعلنت من خلالها أنّها خلعته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الرمضاني؟


إضافةً الى التعليقات التي وردت على صورة نور خانم التي إنتشرت بكثافة، قام العديد من المدوّنين في سوريا والدول العربية الاخرى بنشر الفيديوهات والمنشورات للتعليق على شكلها قبل وبعد، وعلّقوا بنفسهم على قرارها بخلع الحجاب. وقد تفاوتت الآراء ما بين الداعم ومن يعتبر أنّ مثل هذه القرارات الفجائية مستغربة ولها تأثير سيئ على الاشخاص الآخرين.