أحمد أبو هشمية من أغنى رجال الأعمال في العالم العربي… وثروته تجذب إهتمام الجمهور!
يوميات المشاهير
أحمد أبو هشمية من أغنى رجال الأعمال في العالم العربي.....
سيريناي ساريكايا تتعرض لحادث سيرٍ مروّع… وعلاقة حبّ جديدة تصدم الجمهور!
يوميات المشاهير
سيريناي ساريكايا تتعرض لحادث سيرٍ مروّع... وعلاقة حبّ ...

نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها

الخميس، 02 سبتمبر 2021
نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها

منذ زواج نجم قناة "طيور الجنة" تسلّطت الأضواء على نور زوجة الوليد مقداد، وأحب الجمهور ملامحها الناعمة وجمالها الطبيعي بعيداً عن أي عمليات تجميل. وكان الثنائي قد اختفلا بزفافهما في الأردن في حفل اقتصر على حضور الأسرة والمقربين.

صورة جديدة لنور: غزل وانتقادات

انتشرت صورة لنور أُخذت يوم زفافها عن قرب تُبرز ملامحها بوضوح ودقة، واختلفت التعليقات بين من تغزّل بنعومتها وجمالها الطبيعي، ومن انتقد إطلالتها.

فشبّه البعض نور غسان مقداد بالممثلة السورية رواد عليو واعتبروها نسخة طبق الأصل عنها. وكثرت التعليقات التي أشادت بنعومتها، فقال المتابعون: "عجبتني هالعروسة كتير حلوة" و "فدوة تخبل" و "تبارك الله أجمل خلقه"... لكن انتقد البعض طريقة وضع مكياجها، فرغم انه هادئ وخفيف، لكن اعتبروه أنه جعلها تبدو أكبر سنّاً. فقالت متابعة: "مكياجها مال جيل التسعينات".

الوليد المقداد يحيي شهر العسل برفقة شقيقيه! وهل والدته حامل؟!

ومن جهة أخرى، انتقد آخرون ظهور شعرها تحت الطرحة معتبرين أن هذا الأمر مرفوض في حال كانت محجبة، كما اعتبروا أن طريقة وضع الطرحة قديمة "كالسبعينات" كما وصف أحدهم، ومثل "طرحات باب الحارة" كما قال آخر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلتي للأزياء والمكياج👗💄💇 (@fofo.fashion_)

من هي نور زوجة الوليد مقداد؟

ولدت نور غسان مقداد سنة 1999، وهي من الجنسية الأردنية. سافرت مع عائلتها الى الكويت حيث درست وتخرّجت من الجامعة الكويتية، وهي مقيمة في الكويت مع أسرتها.

تبلغ نور زوجة الوليد مقداد 21 عاماً فقط، تماماً كما زوجها، وهذا ما جعل البعض ينتقد زواجهما في عمر صغير، على اعتبار أنهما غير مؤهلين لتحمّل مسؤولية الزواج في هذا العمر. ولكن وفي المقابل، دافع عنهما عدد كبير من المخبين، معتبرين أنها جرّيتهما الشخصية الكاملة ولا يجوز التدخل في هذه التفاصيل.

ويكون الوليد مقداد نجل خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، وزوجته هي ابنة عمه وحفيدة خال الوليد.

ظنّ البعض أن نور تشارك في الأعمال الفنية لقناة طيور الجنة، إلا أنها بعيدة عن هذا المجال ولم تعمل ابداً في القناة.

أثار غياب والدها عن حفل زفافها الكثير من التساؤلات واننشرت شائعات عن عدم  موافقة أبيها على زواجهما، إلا أنه تبيّن أن والدها يعاني من مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله، وبقي في الكويت متعذراً عن الحضور والسفر الى الأردن لحضور الزفاف.