اريانا غراندي تكشف عن الحالة التي تُعاني منها وسبّبت تغيّر شكلها!
يوميات المشاهير
اريانا غراندي تكشف عن الحالة التي تُعاني منها وسبّبت ت...
بالفيديو… تيم حسن يكشف عن لقطات مضحكة لم تعرض في مسلسل “الزند”
يوميات المشاهير
بالفيديو... تيم حسن يكشف عن لقطات مضحكة لم تعرض في مسل...

بعد قراره بحضور حفل تتويج والده... هكذا ستتعامل العائلة المالكة مع الأمير هاري!

الأحد، 16 أبريل 2023
بعد قراره بحضور حفل تتويج والده… هكذا ستتعامل العائلة المالكة مع الأمير هاري!

تناقلت الصحف البريطانية والعالمية الأخبار التي تُشير الى نية العائلة المالكة تجاهل الامير هاري خلال حضوره حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث. 

وكان قصر بكنغهام في مطلع هذا الأسبوع أكدّ أنّ دوق ساسكس سيكون حاضراً في حفل التتويج، يوم السادس من شهر مايو المقبل في كنيسة وستمنستر آبي في لندن، ولكن دون حضور زوجته ميغان ماركل هذه المناسبة المهمة جداً حيث ستبقى في ولاية كاليفورنيا مع ولديها، على الرغم أنّ القصر الملكي البريطاني قد وجّه الدعوة للأسرة كاملة. 

نية العائلة المالكة تجاهل الامير هاري

كشفت الوسائل الإعلامية البريطانيّة أنّ العائلة المالكة البريطانيّة إتخذت قرارها حيال معاملة الأمير هاري خلال تواجده معها في حفل التتويج، ومن المقرر أن تتجاهله تماماً خصوصاً شقيقه الأمير ويليام بعد ما كُتب عنه في كتاب المذكرات "Spare".

ويبدو أنّ المشاكل لا زالت تؤثّر بشكلٍ كبير على علاقة دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل مع كل أفراد العائلة المالكة في بريطانيا وذلك بسبب تصريحاتهما عبر الإعلام وفي الوثائقي الخاص بهما عبر شبكة "نتفليكس" بالإضافة الى كتاب الأمير هاري الذي سبّب جدلاً كبيراً. 

ومن ناحيتها أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ العائلة الملكية كلّها غير مهتمّة بتواجد الأمير هاري في الحفل أو حتّى التحدّث إليه، عدا الأميرتين بياتريس ويوجيني. 

الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميركية بعد الإعتراف بتعاطي الكوكايين

كما كشفت الصحيفة وبحسب مصادر مقرّبة من العائلة الملكية أنّ هاري طلب من والده وشقيقه الجلوس وتسوية الامور فيما بينهم قبل حفل التتويج، إلّا أنّ الملك تشارلز الثالث وإبنه الأمير ويليام غاضبان كثيراً بسبب التصرفات والإهانة الصادرة منه ومن زوجته ميغان ماركل، ويبدو أنّ هذه العوامل ستؤدي لعدم الإستجابة لطلبه هذا! 

بالإضافة لكل تلك الأخبار، مصادر كثيرة أيضاً قد صرّحت للصحافة أنّ العائلة المالكة ستشعر بالإرتياح أكثر لأن ميغان لن تحضر حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.