عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفاجئ! والجمهور ينتقد
يوميات المشاهير
عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفا...
حلقة “المواجهة” لم تكتمل هذه المرّة… سوزان نجم الدين تنسحب مباشرةً على الهواء: “حاجة لهون بكفي”!
يوميات المشاهير
حلقة "المواجهة" لم تكتمل هذه المرّة... سوزان نجم الدين...

نيرمين محسن تفاجئ جمهورها بقرار ارتداء الحجاب... كيف كانت ردود الفعل؟

الأحد، 22 أغسطس 2021
نيرمين محسن ترتدي الحجاب

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر الفنانة السعودية نيرمين محسن ترتدي الحجاب، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات، ما دفع الفنانة الشابة إلى توضيح سبب ارتدائها الحجاب. فلماذا اتخذت نيرمين محسن هذا القرار؟ وكيف ردّت على تعليقات متابعيها؟ اليكم التفاصيل من موقع أنوثة.

نيرمين محسن ترتدي الحجاب

في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت النجمة السعودية نيرمين محسن وهي ترتدي حجاباً أسود اللون، وملابس واسعة فضفاضة، لتعلن من خلاله أنها قرّرت ارتداء الحجاب. وظهرت محسن في الفيديو من داخل المسجد النبوي، حيث ظهرت في باحة المسجد وهي تقوم بتصوير ذاتها عبر خاصية السيلفي.

وفي حديثها إلى الجمهور ومتابعيها، لفتت محسن إلى "أنني أردت في هذه الأيام أن أجلس مع نفسي أنني كنت أبغى آخذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله إنه ينفعني الله به في الدارين".

وأضافت "قبل أن أرجع إلى الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيراً لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر".

وفي توضيح حول قرارها هذا، كشفت نيرمين أنها اختارت الاختلاء بنفسها لتتمكّن من اتخاذ القرار بعيداً عن الجميع، وأن والدتها كانت أول من علم بقرار ارتدائها للحجاب.



نيرمين محسن تردّ على منتقديها

تتالت ردود الفعل حيال إعلان الفنانة السعودية قرارها ارتداء الحجاب من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. ففي حين أثنى البعض على هذا القرار وشجّعوها على الثبات، كان البعض الآخر ينتقدها حتى أن من بينهم من اتّهمها بارتداء الحجاب فقط من أجل الشهرة واستقطاب المزيد من المتابعين على السوشيل ميديا.

ولهؤلاء المنتقدين، وجّهت نيرمين محسن حديثها في مقطع فيديو، أكّدت فيه أن ارتداءها للحجاب جاء عن قناعة شخصية تامة، وأنها لا ترغب بإثارة إعجاب احد أو تحوّله إلى حديث اعلامي أو جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت "لقد بدأت مع الجمهور في سن صغيرة، وتربطني علاقة عميقة مع الله منذ الطفولة"، مضيفة "من الجماليات التذكير بالله والتفكير به، الله كان خير معين لي وأتقبّل أي انتقاد في الحياة إلا انتقاد علاقتي بالله".

وإذ لفتت إلى انها قبل أن تحجّب رأسها وشعرها، سعت إلى أن تحجّب قلبها، مؤكدة أنها سعيدة تماماً بالقرار الذي اتخذته.