تحرير محاسب مسلسل “بطلوع الروح” بعد أسابيع على اختطافه في لبنان أثناء تصوير العمل!
سينما ومسلسلات
تحرير محاسب مسلسل "بطلوع الروح" بعد أسابيع على اختطافه...
أضخم حفل موسيقيّ مجانيّ في لبنان… هبة طوجي وأسامة الرحباني وابراهيم معلوف يجتمعون في “ليلة أمل”
يوميات المشاهير
أضخم حفل موسيقيّ مجانيّ في لبنان... هبة طوجي وأسامة ال...

بعد حلم راوده لسنوات... نيكولاس كيج يشتري أفعى برأسين ويدفع مبلغاً باهظاً للحصول عليها!

الخميس، 28 أبريل 2022
بعد حلم راوده لسنوات… نيكولاس كيج يشتري أفعى برأسين ويدفع مبلغاً باهظاً للحصول عليها!

لم يُصدّق الجمهور للوهلة الأولى أنّ نيكولاس كيج يشتري افعى برأسين ويدفع مبلغ 80 ألف دولار أميريكي مقابل الحصول عليها! وبعد ان صرّح عن ذلك خلال حلوله ضيفاً في برنامج "Jimmy Kimmel Live" تصدّر اسمه لا فقط السوشيل ميديا، بل أيضاً عناوين الصحف وحتى أنّ البعض سأل "لماذا يُعتبر نيكولاس كيج النجم الأكثر غرابة في هوليوود؟". 

ما السبب الذي جعل نيكولاس كيج يشتري افعى برأسين؟ 

كشف النجم العالمي أنّ هناك حلماً كان يراوده لسنوات عدة، حي يرى أنّه يملك نسراً برأسين، وظل يفكّر بذلك في كل مرّة يرى بها الحلم. وفي احدى المرّات اتصل به مدير أعماله ليقول له أنّ هناك أحد الأشخاص يمتلك مكاناً لبيع الحيوانات الفريدة والنادرة، ولديه أفعى برأسين وقال له قد يُهمّك الأمر. 

وهذا ما حصل بالفعل، وافق نيكولاس كيج على شراء الأفعى الفريدة من نوعها مقابل مبلغ 80 ألف دولار أميريكي، ولكن مع الوقت لم يتمكن من الاحتفاظ بها لعدة أسباب من بينها عدم معرفته بطريقة العناية بها واطعامها، بالاضافة الى أنّه لاحظ عدة مرّات صراع أو قتال الرأسين مع بعضهما البعض، لذا قرر أن يقدمها كهدية لحديقةٍ عامة دون أي مقابل. 



بالصور... عارضة اوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم!

نيكولاس يكشف عن اسم ابنته المنتظرة! 


من ناحيةٍ أخرى وفي الساعات القليلة الماضية، كشف النجم العالمي عن الاسم الذي قرر هو وزوجته اليابانية ريكو شيباتا منحه لطفلتهما، وذلك ضمن برنامج "Kelly Clarckson Show".
وكان مدير أعماله قد أعلن عن حمل زوجة نيكولاس كيج في شهر يناير الماضي، كما ويُذكر أنّ ريكو شيباتا تصغر نيكولاس بِ32 عاماً، وقد تزوجا في شهر فبراير عام 2021. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicolas Cage (@nicolascagefans)


وسرد النجم نيكولاس كيج في البداية حكاية أغنية "Across the Universe" التي لفتت انتباهه ونالت اعجابه منذ صغره عندما كان والده DJ. لذا ومنذ ذلك الوقت بقيت تلك الأغنية لفرقة البيتلز في ذاكرته، وقرر مع زوجته اطلاق اسم لينون أوغي - Lennon Augie على طفلتهما.