نجمات تتغزلن بازواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
مواقع التواصل الاجتماعي فسحة للتعبير عن حب النجمات لأز...
اكشاي كومار
سيرة المشاهير
اكشاي كومار من أهم الممثلين على الساحة الهندية

تعرفي اكثر على اولاد نيللي كريم

الخميس، 25 أغسطس 2016
نيللي كريم واولادها

تعتبر النجمة المصرية نيللي كريم من أبرز النجمات اللواتي تمكن من مفاجأة الجمهور المتابع لهن بصور أولاجهن، وفي هذه المجموعة من الصور التي جمعها موقع أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل لقطات جمعت النجمة نيللي كريم وأولادها.

 

 

نيللي كريم وأولادها

 

للنجمة نيللي كريم أربعة أولاد، شابين من زواجها الأول، وهما اليوم باتا في سن المراهقة وقد فاجأت الجمهور أجمع والرأي العام العربي بكامله حين قامت بنشر صورها الى جانب إبنيها، وقد باتا شابين كبيرين. والنجمة نيللي كريم تخبر عن علاقتها بابنيها الشابين بأنها علاقة وطيدة ومتينة، وهي سعيدة لتواجدهما بقربها في الأوقات كافة. كما وأنها تسعد كثيراً لأنهما معها في مختلف المناسبات ليتشاركوا جميعاً الأوقات السعيدة.

 

كما ان النجمة نيللي كريم تزوجت مرة ثانية، ولكن هذه المرة أنجبت طفلتين ناعمتين لطيفتين، هما الآن تعيشان مع والدهما، ولكنها لا تتوانى عن تمضية الوقت معهما بشكل مستمر والحرص على تأمين ما يحتاجان اليه من دعم معنوي من الوالدة الى جانب الدعم المادي الملموس. وهي أيضاً تعتبر أن ابنتيها هما نعمة من الله وهي سعيدة جداً وترغب ان تقدم ما هو الأفضل لهما، كما تفعل مع ابنيها الشابين.

 

 

والنجمة نيللي كريم حريصة على ان تقدم لأولادها الاهتمام والرعاية اللذين يحتاجونهما في مختلف الأوقات، وتأمل في أن تكون الأم الصالحة لهم جميعاً من دون استثناء، فهي تنظر اليهم على انهم هبة من الله وهبة الحياة.