كلّ أمواله لم تنفعه… سيارة كريستيانو رونالدو خالية من البنزين!
يوميات المشاهير
كلّ أمواله لم تنفعه... سيارة كريستيانو رونالدو خالية م...
بالصورة… فريق عمل “الهيبة” يودّع منى واصف
يوميات المشاهير
بالصورة... فريق عمل "الهيبة" يودّع منى واصف

نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهما "المعجزة"

الجمعة، 01 أكتوبر 2021
نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهما “المعجزة”

منذ زواجهما في شهر أغسطس الماضي وتتركّز الأنظار على الثنائي الجميل نيللي كريم وهشام عاشور ويظهر عليهما الانسجام القويّ في صورهما واللقطات التي يأخذانها، والتي يطغى عليها المرح والضحك والرقص.

وما زاد من فضول الجمهور لمعرفة تفاصيل علاقة نيللي كريم وهشام عاشور كان إعلانهما عن زواجهما بشكل مفاجئ، حيث النجمة المصرية لم تكن تشارك حياتها الخاصة قبل دخولها القفص الذهبي، وكانت مكتفية بالقول بأنها تعيش قصّة حبّ دون الكشف سابقاً عن هويّة شريك حياتها.

ولأول مرة منذ زواجهما، ظهر لاعب الاسكواش هشام عاشور في برنامج "معكم" الذي يُذاع على فضائية CBC المصرية، ثم فاجأته نيللي بدخول الاستديو والانضمام الى المقابلة في الوقت الذي لم يكن يعلم بحضورها.

أول لقاء "والمعجزة"

كشفت نيللي أنها تعارفت على زوجها، هشام عاشور، من خلال صداقتها بشقيقه، رامي، وتابعت أنها التقته لأول مرة أثناء حضورها إحدى المهرجانات الفنية في مدينة نيويورك الأمريكية، ثم التقيا مرة أخرى بعد 3 سنوات في مدينة الجونة. وتحدّث هشام عن أجمل صفات نيللي واكثر ما لفته في شخصيتها، قائلاً أن طيبتها وتواضعها جذباه إليها بشكل كبير.

ووصف عاشور زواجه من نيللي كريم على أنه "معجزة" لأنه لم يكن يعتقد أن زواجه سيكون بهذه السرعة، خاصة أنه كان يستمتع بحياته عازباً. كما قال أنه: "لا يتذكر حتى الآن كيف وقع في غرامها" وأضاف: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر انه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

الزفاف "في البحر"

نهفة أخرى كشفها هشام عاشور عن كواليس حفل زفافه من نيللي كريم، فقال أن "عندما وصل المأذون لإتمام عقد قرانهما في الساحل الشمالي، كان عاشور ما زال متواجداً في البحر، وذلك بسبب وصول المأذون مبكراً عن موعده بعشرين دقيقة".

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

والجدير ذكره أن الثنائي لم يريدان إقامة حفل زفاف، لذا قام شقيقه المطرب رامي عاشور وصديقة نيللي ومديرة أعمالها إنجي المرّ بتولّي تنظيم الحفل والإصرار عليهما للاحتفال بهذه المناسبة، فرتّبوا كلّ شيء بأنفسهما دون تدخل الثنائي.

وأكد هشام عاشور أن ما جذبه إلى نيللي كريم من لقاءاته معها هو طيبتها وتواضعها.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

احتفل الثنائي في شهر أغسطس بحفل زفافهما بأحد المنتجعات في الساحل الشمالي المصري، وحضر الحفل الهضبة عمرو دياب الذي أشعل الأجواء، إضافة الى ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والممثل أمير كرارة، والممثلة هالة صدقي، والنجمة إلهام شاهين، وهشام ماجد، وريهام عبد الغفور، والمخرجة كاملة أبو ذكري وغيرهم من المشاهير والشخصيات المعروفة.

وأثار خبر زواج نيللي كريم انتقادات البعض بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها، هشام عاشور، إذ أنه يصغر نيللي كريم بـ8 سنوات.