ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟
يوميات المشاهير
ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟
زينة رضا تكشف الحقيقة: “تم فبركة فيديوهات تسيء لي”!
يوميات المشاهير
زينة رضا تكشف الحقيقة: "تم فبركة فيديوهات تسيء لي"!

نيلي كريم تنشر صورة مع إبنتها... هل تشبهها؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
<p dir="RTL"><strong>نيلي كريم</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية نيلي كريم التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 2000، تنحدر من أب مصري وأم روسية، وقد أمضت نيلي فترة 10 سنوات في روسيا وتعلمت هناك.</p>

نشرت الممثلة المصرية نيلي كريم صورة جديدة عبر خاصة الستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، تجمعها بابنتها سيليا، وعلّقت عليها قائلة:"برنسيستي" أي "أميرتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebrities Alremas (@celebrities_alremas)

وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انهالت التعليقات عليها، بأنها جميلة كوالدتها، أي أن الجمهور أشاد بجمال إبنة نيللي، والتي بدت علامات النضوج تظهر عليها. كما لاحظ البعض وجود تشابه بينهما رغم الفروقات بلون الشعر وحجم الشفاه.. وهذه من المرات القليلة التي تشارك نيلي صورها مع أفراد عائلتها، إذا تسعى للمحافظة على حياتها الخاصة بعيداً عتن الاعلام.

يُذكر أن سيليا هي الإبنة الأكبر لنيلي، من زوجها السابق هاني أبو النجا، كما لديها منه ابنه صغرى اسمها كندة. كما أن لنيلي ابنين أكبر منهما من زواجها الأول وهما كريم ويوسف.

الصورة الأولى لبنات نيلي كريم!

عمل فنيّ جديد لنيللي كريم

على الصعيد الفني، بدأت نيللي كريم تصوير دورها في فيلمها الجديد "العميل صفر"، والذي يشاركها بطولته الفنان أكرم حسني. وتلعب فيه دور راقصة ولديها كباريه. كما يشارك في بطولة فيلم  "العميل صفر" لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ستيفاني صليبا، ليلى عز العرب، دارين حداد وغيرهم. وهو فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله.

وشاركت الفنانة نيللي كريم، في رمضان الماضي، بمسلسل "بـ 100 وش"، وهو من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.