كيف ودّع العالم دييغو مارادونا…  أيقونة كرة القدم؟
يوميات المشاهير
كيف ودّع العالم دييغو مارادونا... أيقونة كرة القدم؟
الموت يفجع عبدالمجيد عبدالله… “لا اقول وداعاً بل الى لقاء قريب “
يوميات المشاهير
الموت يفجع عبدالمجيد عبدالله... "لا اقول وداعاً بل الى...

النجمة هاديسا تنضم لقائمة المشاهير الأتراك المصابين بفيروس كورونا

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
النجمة هاديسا تنضم لقائمة المشاهير الأتراك المصابين بفيروس كورونا

بالرغم من أنّها ظهرت في الكثير من الأوقات بالكمامة على وجهها ومنحت متابعيها على السوشيل ميديا النصائح الضرورية بظل تفشي فيروس كورونا، إنضمت الفنانة هاديسا الى المشاهير الأتراك الذين أصيبوا بكوفيد 19 بعد أن أجرت الفحوصات اللازمة وأتت نتيجتها إيجابية.

هل انتقلت العدوى الى كان يلدريم ايضاً؟

هاديسا التي في رصيدها مجموعة من الأعمال الفنية التي لمعت من خلالها وكانت في لجنة التحكيم ببرنامج "ذا فويس" بنسخته التركية، وبعد إعلان خبر إصابتها بكورونا أشارت بعض وسائل الإعلام في تركيا الى أنّ حبيب النجمة هاديسا وهو الممثل "كان يلدريم" غادر منزلها حيث كانا يقضيان الأوقات معاً، ليتوجه بدوره الى الحجر المنزلي بما أنّه لم يتم التأكيد إذا نقلت الفنانة التركية له عدوى الفيروس. 

يُذكر أنّ الأعمال الفنية الخاصة بالنجمة هاديسا توقفت حالياً بسبب التفشي الكبير لفيروس كورونا، وقد إحتفلت بعيد ميلادها بطريقة بسيطة في الأسابيع القليلة الماضية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hadise (@hadise)

 

بالصور... النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة في مواجهة وباء كورونا!

لا يظهر الثنائي كثيراً معاً أمام الصحافة وعدسات الكاميرا إلّا أنّ علاقة هاديسا وكان يلدريم باتت حديث الكثيرين خلال الساعات الماضية. وفيما كان يلتزم الممثل التركي بتصوير مسلسل "حكيم أوغلو"، توقف عن العمل في الأسبوع الماضي بسبب إصابة بطل المسلسل تيموشين أسين بفيروس كورونا أيضاً.

وتم متابعة تصوير بعض المشاهد بعد التأكد من أنّ كل الفريق والممثلين أتت نتائج فحوصاتهم سلبية، ولكن في حال ظهرت نتيجة كان يلدريم إيجابية هذه المرّة سيضطر للتوقف عن تصوير مشاهده وسيخضع كل من في العمل للفحوصات للتأكد من سلامتهم.
هاديسا