برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: “إختشي”!
يوميات المشاهير
برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: "إختشي"!
مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل… وشكل شفاهها صادم!
يوميات المشاهير
مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل... وشكل شفاهها صادم!

هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل صادمة عن حياتها!

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل صادمة عن حياتها!

في آخر التطورات بعد منشورها الساخر عن "بيت الطاعة" هالة صدقي تهدد زوجها بالدخول الى مصر، وذلك في مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة والناس".

هالة تتهم زوجها السابق بالسعي للشهرة

في مطلع حديثها أكدت النجمة المصرية أنّها ترفض أي أحاديث أو حوارات تجمعها مع زوجها عبر الهاتف منذ سبع سنوات أي منذ إنفصالهما، بالرغم من أنّها ساعدت والده في فترة معيّنة ومع ذلك دون تواصل مباشر معه.

وقالت هالة أنّها واجهت هي وأبنائها الكثير من التعليقات والشتائم على فايسبوك بسببه، وزوجها من كشف الأسرار الخاص بمنزلهما، بينما هي لا تريد أن تكون أسرار بيتها في العلن.

وتابع الجمهور مباشرةً على الهواء الممثلة هالة صدقي تهاجم زوجها في مداخلتها الهاتفية، وقالت أنّ ما يفعله للشهرة، ومن ثمّ أضافت في حديثها: "ورحمة أمّي لو اتكلمت عن جوزي مش هيعرف يدخل مصر تاني"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: "إختشي"!

أمّا عن "بيت الطاعة"، فقد أوضحت الممثلة المصرية أنّ في ديانتها المسيحية لا وجود لبيت الطاعة وحتى لا وجود للطلاق، ولكن زوجها أجبرها على الخروج الى العلن والتحدّث عن الأمور الخاصة.

ويُذكر أنّ سامح سامي زوج الممثلة المصرية هالة صدقي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وأعلن عن إنفصالهما في وقتٍ سابق، وأثار البلبلة بعد طلب هالة الى بيت الطاعة وردّها عليه من خلال منشور على السوشيل ميديا.