فستان عرسها، الموعد والمكان… جيسيكا عازار تكشف تفاصيل زفافها وتتحدّث عن خطيبها محمد صوفان!
يوميات المشاهير
فستان عرسها، الموعد والمكان... جيسيكا عازار تكشف تفاصي...
بعد تمثيلها في فيديو كليب أغنيته الجديدة… الجمهور يسأل عن فارق العمر بين سمية الخشاب وعمر كمال
يوميات المشاهير
بعد تمثيلها في فيديو كليب أغنيته الجديدة... الجمهور يس...

هالة صدقي تسخر من زوجها بعد أن طلبها إلى بيت الطاعة!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
هالة صدقي مطلوبة الى بيت الطاعة

أثارت الفنانة المصرية هالة صدقي ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن طلب زوجها الأخير، فما معنى ان تكون هالة صدقي مطلوبة الى بيت الطاعة؟ وما توضيح رجال الدين في مصر حول هذا الامر؟ اليكم التفاصيل كافة حول هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هالة صدقي مطلوبة الى بيت الطاعة

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن ان زوجها سامح سامي زكريا أرسل إليها إنذاراً خطياً بأنها مطلوبة الى بيت الطاعة. وقد نشرت نسخة عن هذا الإنذار على حسابها الخاص على موقع انستقرام، حيث ارفقته بتعليق ساخر تعتذر فيه من الأشخاص الذين تقدّموا للزواج منها.

وكتبت هالة صدقي تعليقاً على الإنذار "خير سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في امريكا وانا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا مقوله غراب البين طلعت كذب مفيش فراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديده المسخره بعينها".

وانهالت عليها التعليقات الداعمة لها والمساندة لها في قضيتها، حيث أعرب العديد من متابعيها ومحبيها عن دعمهم لها، كما عبّروا عن تقديرهم لكل ما قدّمته وتقدّمه من اعمال فنية ون حبّهم الكبير لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)


وفي هذا الإطار، كشف شيخ الازهر، الإمام أحمد الطيّب، خلال مقابلة تلفزيونية، تعليقاً على طلب الزوج بأن هالة صدقي مطلوبة الى بيت الطاعة، بأن "ما من بيت طاعة وفق الشريعة الإسلامية". ولفت إلى أن أبرز ما ركّز عليه علماء الدين في فقه المرأة هو إلغاء ما يسمّى ببيت الطاعة بشكل قاطع من الناحية القانونية، نظراً لما يمكن أن يشكّله من إهانة للمرأة".

ومن جهة أخرى، كشف رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، الأب بطرس دانيال، في تصريحات إعلامية، عن أن "لا وجود لبيت الطاعة وفق تعاليم الكنيسة"، لافتاً إلى أن "موضوع هالة صدقي وزوجها سامح سامي يخصّ قانون الأحوال الشخصية في مصر، ولا علاقة له في الدين".

وعانت هالة صدقي من العديد من المشاكل مع زوجها، منذ سنوات، من دون التوصّل إلى حلّ نهائي لعلاقتهما الزوجية. ويقضي زوج هالة صدقي وقته في الولايات المتحدة الاميركية، في حين أنها مقيمة في مصر. وسبق لسامح سامي ان اتهم زوجته بأنها أنجبت طفليها عن طريق أم بديلة، في حين أكّدت صدقي أن الخيانة هي السبب الأساسي لانفصالها عن زوجها.