لمى الرهونجي تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من يزن السيّد ومن ثمّ تتراجع: “كنت معصبة”!
يوميات المشاهير
لمى الرهونجي تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من يزن السيّد ...
ما هي حقيقة سجن اميرة الناصر؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة سجن اميرة الناصر؟

تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المهرجانات عن الغناء... ومحمد رمضان محصّن!

الإثنين، 22 نوفمبر 2021
تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المهرجانات عن الغناء… ومحمد رمضان محصّن!

لا زال موقف نقابة المهن الموسيقيّة في مصر في الواجهة بعد منع تسعة عشر من مطربي المهرجانات عن الغنا.، ولكن خلال الساعات الماضية القليلة أحدثت تصريحات نقيب الموسيقيين هاني شاكر جدلاً على السوشيل ميديا، الى أن تصدّر عنوان هاني شاكر ومحمد رمضان محركات البحث وأيضاً الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد حلّ النقيب ضيفاً في برنامج "آخر النهار" الذي يُعرض عبر قناة "النهار" الفضائية ومن خلال مداخلة هاتفية له أوضح الامور أمام الأسئلة الكثيرة التي طُرحت من الجمهور وأيضاً الإعلام بعد القرار الذي بدوره سبّب بلبلة في الأيّام الماضية بعد إعلانه.

حديثه عن حمو بيكا ومطربي المهرجانات

أشار نقيب الموسيقيين في مصر والفنان القدير هاني شاكر الى أنّ مطرب المهرجانات حمو بيكا دخل الإمتحان مرتين وسقط، وبعد أن رسب في المرّة الأولى أحضروا له مدرساً ليتعلم مخارج الحروف ولم يحضر إلّا مرّة واحدة.

وفي تصريحاته لفت الى أنّ هناك بينهم من يغيّر صوته من خلال تطبيق على هاتفه. أمّا عن حسن شاكوش فإعتبر نقيب الموسيقيين في مصر أنّه إرتكب غلطة كبيرة بعد أن سمح لجمهوره بإهانة زميل له وهو يهين عازفي الإيقاع على المسرح، كما وكشف أنّ هناك دعاوى مرفوعة ضدّ حسن شاكوش.

وقال هاني شاكر لحسن شاكوش مباشرةً على الهواء: "إنت قتلت الفن يومها يا شاكوش... ربّنا اعطاك نعمة وانت ما حافظتش عليها"!

كيف جاءت ردود أفعال مطربي المهرجانات بعد منعهم من الغناء في مصر؟

ماذا قال عن محمد رمضان؟

أمّا السبب الذي تصدّر به عنوان "هاني شاكر ومحمد رمضان" يعود لتصريحات الفنان المصري الأخيرة عبر برنامج "آخر النهار"، إذ قال أنّ وضع محمد رمضان مختلف لأنّه ليس عضواً في نقابة المهن الموسيقية، بل في نقابة المهن التمثيليّة وهنا القرار يعود للنقيب أشرف زكي، وقال هاني شاكر: "ولمّا بيجي جواب من عندو بالسماح لمحمد رمضان بالغناء بقول خلاص يعمل شو". وأشار الى أنّ الفنان محمد رمضن متحصناً بما أنّه عضو في النقابة. وإعتبر أنّ هناك ظواهر متعددة غريبة في الفن تظهر وتنتشر بسرعة. 

وفي هذا الإطار، وجّه هاني شاكر رسالة الى الجمهور يقول فيها أنّ الناس إذا لم يعجبها أداء فنان معيّن "ماتسمعهوش"، وطلب من جمهور مصر والعالم العربي الوقوف الى جانب النقابة لتنقية الأجواء الفنيّة في مصر والعالم العربي أيضاً، على حد قوله.