جاستن بيبر
سيرة المشاهير
محطات مرّ بها جاستن بيبر خلال رحلة الشهرة
عبدالله بالخير
سيرة المشاهير
عبدالله بالخير... من هاوٍ للغناء إلى فنان مشهور!

هايدي كلوم... مسيرة نجاح إلى النجومية

الإثنين، 30 نوفمبر 2015
هايدي كلوم

مسيرة طويلة خاضتها النجمة الألمانية هايدي كلوم منذ أن بدأت مشوارها في عالم عرض الأزياء، وها هي اليوم تحقق العديد من الأحلام وتصل إلى أعلى المناصب في المجال الفني والإعلامي. هي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج موضة وسيدة أعمال ومنتجة فنية ألمانية.

 

حياتها

 

ولدت النجمة الألمانية هايدي كلوم (Haidi Klum) في الأول من حزيران عام 1973، في كولونيا في ألمانيا. والدها هو غونتر كلوم، مدير تنفيذي لإحدى شركات مستحضرات التجميل، في حين أن والدتها إيرنا هي مصففة شعر. إكتشفت هايدي شغفها في مجال الأزياء منذ صغرها، وخاضت تجربتها الأولى حين أقنعتها إحدى الصديقات بخوض مسابقة لعرض الأزياء على المستوى المحلي.

 

صور من منزل هايدي كلوم

 

مسيرتها

 

بدأت مسيرتها في مجال عرض الأزياء عقب مشاركتها في مسابقة وطنية في العام 1999، إذ تم انتخابها من بين 25 ألف متسابقة، ونالت على إثرها عقد عمل بقيمة 300 ألف دولار من قبل توماس زومير، الرئيس التنفيذي لمتروبوليتان نيويورك. وتوالت عقبها العديد من عروض العمل وانتقلت من المستوى الوطني الألماني إلى المستوى العالمي.

ولا يتوقف عطاء هايدي عند عرض الأزياء فحسب، إنما كان لها العديد من الأدوار التمثيلية في مسلسلات متنوعة وأفلام مختلفة. وانتقلت بعدها لتخوض تجربة التلفزيون، حيث كانت المقدمة والحكم والمنتجة المنفذة لبرنامج الواقع Project Runway، في العام 2004. واليوم هي عضو في لجنة التكيم في برنامج المسابقات أميركاز غوت تالنت.

 

بالصور... اجمل ستايلات لاشهر عارضات الازياء

 

إنجازاتها

 

-في العام 1999، كانت هايدي عارضة الأزياء الألمانية الأولى التي تنضم إلى فريق فيكتوريا سيكريت (Victoria's Secret).

 

- في العام 2009، أصبحت هايدي السفيرة الرسمية للعبة باربي الشهيرة لمناسبة عيد باربي الخمسين.

 

- في العام 2008، رشحت هايدي لجائزة إيمي، ولكنها لم تحصل عليها إلا في العام 2013.

 

- في العام 2011، اختارتها مجلة فوربس في المرتبة الثانية على لائحة عارضات الأزياء الأعلى دخلاً في العالم، مع مدخول سنوي يبلغ 22 مليون دولار.