هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إل...
نهاية مسلسل “للموت ٣” بين الواقع والكارما… وآفاق تُركت للجمهور!
سينما ومسلسلات
نهاية مسلسل "للموت ٣" بين الواقع والكارما... وآفاق تُر...

في أوّل مقابلة لها بعد الطلاق... هبة عبّوك عارية على غلاف مجلة!

الجمعة، 21 أبريل 2023
في أوّل مقابلة لها بعد الطلاق… هبة عبّوك عارية على غلاف مجلة!

ظهرت هبة عبوك عارية على غلاف مجلة في أوّل مقابلة لها بعد طلاقها من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بعد الخلافات الكثيرة التي عاشتها معه وصولاً الى إتهامه من السلطات الفرنسية بالإعتداء على شابة في شقته خلال شهر فبراير الماضي. 

وكانت الصحافة العالمية قد سلّطت الأضواء في الأيّام القليلة الماضية على ثروة أشرف حكيمي وممتلكاته والعقارات التي سجلها كلّها بإسم والدته، وقد كشفت هبة أن زوجها السابق لا يملك شيئاً وإذا أراد السحب من أمواله يطلب ذلك من والدته. 
وبالمقابل حُكي أيضاً عن إذا كان أشرف سيحصل بعد إنتهاء قضية الطلاق على نصف ثروة زوجته الممثلة الإسبانية... كل ذلك ترافق مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور. 

هبة عبوك عارية على غلاف مجلة

شاركت هبة متابعيها صورتها من على غلاف "Elle" المجلة العالمية وتحديداً للقسم الإسباني، وقد ظهرت بها شبه عارية وهي تحمل فستاناً وردياً أمامها، فيما تظهر مساحة من جسمها خلفه. 

وفي هذه المقابلة التي تُعتبر الاولى لها بعد إنفصالها عن أشرف حكيمي، لم يكن من الصعب على هبة الإعتراف بأنّها تزور طبيباً نفسيً مرّة في الأسبوع، وذلك منذ سنوات كثيرة، كما وصرّحت بالقول: "عليك أن تعرف كيف تتقبّل الضربات وتتخذ القرارات في حياتك... حتى وإن كانت أحياناً معقدة، وأن تعتاد على المواقف الجديدة... وهذا يمكن أن يزعجك قليلاً". 
وكالعادة إعترفت هبة في المقابلة أنّ صحة أطفالها هي الأهم بالنسبة لها في هذه المرحلة، وبهذا الإطار علّقت بالقول: "نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقداً من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة". 

تصريح صادم... التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته

ومع مختلف الأمور التي حكت عنها، كان تركيزها يصبّ على عائلتها الصغيرة، ومع ذلك أشارت الى أنّ مسيرتها في التمثيل لربما لم تنطلق بعد على الرغم من تقديمها الكثير من الأعمال، وقالت أنّ الأفضل لم يأتِ بعض في مشوارها الفني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELLE España (@elle_spain)