بالصور… إطلالة مثيرة لدنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة مثيرة لدنيا بطمة تشعل مواقع التواصل ا...
صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات… والجمهور كشفها!
يوميات المشاهير
صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات... وال...

هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!

الإثنين، 22 مايو 2023
هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!

لأوّل مرّة منذ سنوات، تظهر الممثلة هبة عبوك في مهرجان كان السينمائي بمفردها على السجادة الحمراء وهي تتألق بأجمل إطلالة بين النجوم. 

وكانت قد طالتها في الأيّام الماضية الأخبار التي تُشير الى دخولها بعلاقة عاطفية جديدة مع النجم الفرنسي دجانيس بوزاني الذي يصغرها بخمس سنوات، وذلك بعض أن ظهرت معه أكثر من مرّة عبر السوشيل ميديا. 

هبة عبوك في مهرجان كان السينمائي 

شاركت النجمة الإسبانيّة سلسلة من الصور الجديدة لها من على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي وكانت تتألق بفستانٍ من توقيع دار "ديور" للأزياء، وحرصت على إضافة بعض المجوهرات الناعمة من "بولغاري". وتميّز لوك هبة عبّوك في المهرجان بنعومته وروعته في الوقت نفسه، إذ إخترقت نقشة الورود والنجوم باللون البيج القماش الأسود، كما أنّ قصّة الفستان راقية. 

وعدا عن مشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي لهذا العام، توجهت الممثلة الإسبانية هبة عبّوك لحضور فيلم "Killers of the Flower Moon" مع مجموعة من النجوم العالميين أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)



هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعوى جديدة ضدّه

كما كانت هبة قد عبّرت عن سعادتها لأنّها من الأشخاص المشاركين أيضاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أُقيم بالتعاون مع مجلة "فانيتي فير- أوروبا" بهدف تكريم الأصوات النسائيّة البارزة في السينما، وذلك على هامش فعاليات الدورة السادسة والسبعين لِمهرجان كان. ولهذه المناسبة إختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود منح إطلالتها الشياكة، وقد إعتمدت معه تسريحة شعر عادية والمكياج الخفيف جداً لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)