وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!
يوميات المشاهير
وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!
توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!
يوميات المشاهير
توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!

هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: "يا قاتل يا مقتول"!

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: “يا قاتل يا مقتول”!

تابع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي عقب زعمها أنها تلقت تهديدات عدّة بالقتل عقب وفاة طليقها جورج الراسي.

هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي

في موضوع شغل عدداً كبيراً من المتابعين، تستمر جويل حاتم، عارضة الأزياء وطليقة الفنان الراحل جورج الراسي، بتهديد عائلة الأخير بعد زعمها أنهم يهاجمونها باستمرار خاصة بعد وفاته إثر حادث سير مروّع، متّهمين إياها بالوقوف وراء مقتله.

وتحت مسمّى "يا قاتل يا مقتول"، هددت حاتم عائلة طليقها بكشف المستور قائلة: "سأبدأ بفضح الحقائق وكشف المستور لأن أفراد عائلة طليقي يثيرون قلقا من أجل مصالحهم وأهدافهم".

كما كشفت جويل حاتم عمّا تعرضت له عقب وفاة جورج الراسي، من اتهامات كثيرة طالتها من طرف عائلته قائلين إنها السبب وراء وفاته.

ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من وفاته: "جو ما عندو حدا"!

وأعلنت حاتم أنها طلبت المساعدة من السفارة الأميركية في لبنان كي تنجدها من هذه الحالة، بحيث أنها تحمل الجنسية الأميركية.

وفي هذا الإطار، زعمت حاتم أن لجورج الراسي ملفاً لدى المحكمة العسكرية في لبنان لافتة إلى أنّ هذا الأمر يمكن التأكد منه بسهولة في حال تمّ التشكيك به، طالبة من وسائل الإعلام مساءلة السفارة الأميركية للتحقق من صحة أقوال عائلة الراسي عنها. 

وتابعت: "رح بلش افضح فضايح ورح بلش بعيلته، يا قاتل يا مقتول وما رح اسكت، وانتو احلى شي تعملوه انو تعملوني خوتة كرمال مصالحكن بس انا رح اطلع معي حق وحطلكن البحصة بعيونكن". وختمت حاتم كلامها بالقول: "مش عم تتعاملوا مع حيالله حدا، عم تتعاملوا مع حدا مميز، وعطول اللي بيعملوا حالن خوتان هني اذكى عالم.. بخوفكن انا".

من هي جويل حاتم؟

ولدت في الثاني من شهر فبراير عام 1979 في مدينة شارلستون بولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأميركية. والدة جويل برازيلية الأصل أما والدها فلبناني وهو طبيب شهير يدعى جو حاتم، وبدأت عملها في عرض الأزياء عندما كان عمرها 18 عاماً بين لبنان والبرازيل .

تزوجت حاتم من الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي في عام 2014 ثم أنجبا إبنهما الوحيد جوي، إلا أنهما انفصلا بعد عام واحد من الزواج.