شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جمهورها من عمق قلبها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جم...
ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟

الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتسخر من طريقة تمثيلها

الإثنين، 11 أكتوبر 2021
الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتسخر من طريقة تمثيلها

فتحت الناقدة الفنية حنان شومان النار على الممثلة المصرية ياسمين صبري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة "الحدث اليوم" ويقدمه الاعلامي سيد علي.

"اداء ضعيف"!

انتقدت حنان ياسمين صبري على الصعيد التمثيلي وأدائها الذي تراه ضعيفاً ويغلب عليه الجمود. وكثيراً ما ينتقد الجمهور ياسمين صبري بسبب "نجوميتها على انستقرام" أكثر من نجوميتها في التمثيل. وقالت الناقدة حنان في هذا السياق: "أنا بعتبر ياسمين صبري نجمة على إنستجرام، لأنه بيعتمد على الصورة غير الناطقة، لكن هي عندها مشكلة كبيرة جداً جداً في فكرة القبول على الشاشة منذ أن قررت أن تكون بطلة، وهي بقت معروفة بإنها ممثلة الريأكشن الواحد".

وأضافت: "المشكلة إنها كمان عايزة تؤلف أو تعلن التأليف، مسلسلها السنة اللي قبل اللي فاتت أنا عندي المعلومة وبقولها على مسؤوليتي، إن ياسمين صبري كانت بتتفرج على مسلسلات أجنبية وبتقرر أنا عايزة المشهد ده، ومش هي لوحدها، حاجة عبث كامل، معنديش مشكلة إن ممثل يكتشف في نفسه موهبة الكتابة، بس لازم الأول يبقى موهوب كممثل" ليردّ عليها الاعلامي سيد علي ويتوجه بلطشة قوية لياسمين قائلاً: "لا الأول لازم يعرف يكتب!"

منة فضالي بتصريح صادم: “ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!”

واعتبرت حنان أن ياسمين يناسبها الأدوار الصغيرة التي كانت تقوم بها في بداية مشوارها الفنّي، إلا أن دور البطولة لا يليق بها، قائلة "في الأدوار الصغيرة كانت كويسة جداً... ولو مشيت خطوة خطوة، كان هناك احتمال أن تُصبح كويسة، لكنها قفزت قفزة كبيرة ما كانت قدها".

ظاهرة فرض الممثلين "السيّئين"

اعتبرت حنان شومان في خضم هجومها على ياسمين صبري، أن الممثلين اليوم يفرضون أنفسهم على شركات الإنتاج، بعيداً عن الموهبة، وبالتالي تكرار اختيار شركات الانتاج لهؤلاء الممثلين، يجعل المشاهدين يعتادون عليهم لدرجة جعل المشاهد يرى الممثل السيّء جيّد.