تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 يُشعل غضب جمهورها ومدير أعمالها!
يوميات المشاهير
تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 يُشعل غضب جمهورها ...
الأمور حُسمت… هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟
يوميات المشاهير
الأمور حُسمت... هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟

رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مختار... وماذا قالت عن نادية الجندي؟

الخميس، 13 أبريل 2023
رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مختار… وماذا قالت عن نادية الجندي؟

أثار هجوم رانيا يوسف على محمد مختار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث شنّت عليه هجوماً بلهجة قاسية، وجاء هذا الردّ من رانيا بعد تصريحات طليقها محمد الذي وجّه لوماً لها وأنه شعر بحزن كبير عند رؤية ابنته بفستان "البطانة" المثير للجدل.

هجوم رانيا يوسف على محمد مختار

في التفاصيل، نشرت اسما ابراهيم تصريح المخرج محمد مختار عبر حسابها الخاص في تطبيق انستقرام، فردّت الممثلة رانيا يوسف في خانة التعليقات ساخرة من تصريحات زوجها السابق، فكتبت واصفة ايّاه بـالممثل الفاشل. وقالت أيضاً: "الحقيقة انا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيّك، لطيف أنه الواحد يكذب ويصدّق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللّي بعتاك تقول الكلام دا افشل منك".

وأشارت رانيا إلى أن محمد لم يتواجد بحياة بناته منذ 13 عاماً، فكتبت: "وانتَ كنت فين طول 13 سنة اللي فاتو في حياة بناتك، كنت برضو زعلان ونِعم الأب".

وتابعت رانيا هجومها القاسي على طليقها وأقحمت اسم ناديا الجندي، حيث استذكرت المشاهد الجريئة التّي كانت تقدمها والملابس المكشوفة التي كانت ترتديها في اعمالها السينمائيّة، فقالت: "لما المدام مراتك كانت بتلبس وتقلع بالأفلام وعلى طول كانت بالبيبي دول ماكنتش تزعل مش دي برضو المفروض أنّها شرفك وعرضك.. ولا علشان كنت تستفيد".

تصريحات محمد مختار في برنامج "حبر سرّي"

حلّ المخرج المصري محمد مختار ضيف برنامج "حبر سرّي" مع الإعلامية اسما ابراهيم، وخلال الحلقة وجّه لوماً لزوجته السابقة رانيا يوسف عن سماحها لابنتها ارتداء فستان البطانة المثير، كا قال إنّه لا يريد أن يعرف عنها أي شيء ولا يهمّه أمرها، وقال أيضاً أن زوجها السابق الثاني إنّه مسجل خطر وعليه أحكام وأن رانيا أغمي عليها حين اكتشفت كذبه عليها.

المنتج محمد مختار يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة رانيا يوسف على العلن!

وقال محمد المختار خلال الحلقة: "أعتقد لما رانيا ارتبطت بي إتعرفت بالسوق بشكل كبير، ورانيا محد كان يعرفها قبل إرتباطنا ولا انا كنت عارفها، واتجوزنا لإني لقيتها بنت لطيفة وحصل توافق بالكاريزما."