ندى الكامل تخرج عن صمتها… هل تزوجت عمر كمال؟
يوميات المشاهير
ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟
رسالة جديدة من محمد الترك الى دنيا بطمة بعد أن غنّت أكبر غلطة بحياتي!!
يوميات المشاهير
رسالة جديدة من محمد الترك الى دنيا بطمة بعد أن غنّت أك...

هجوم شوق الهادي على شقيقتها يشعل فتيل الأزمة بينهما مجدداً

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
لوك جميل يليق بشوق الهادي مع الضفيرة الجانبية

أدّى هجوم شوق الهادي على شقيقتها إلى إعادة اشتعال الأزمة بينهما على خلفية مزاعم أطلقها زوج فرح الهادي بشأن استخدام "شوق" السحر والأعمال السوداء للتفريق بينهما.

هجوم شوق الهادي على شقيقتها

استعانت الفنانة الكويتية شوق الهادي بشخصية "سيمبا" الكرتونية لمهاجمة شقيقتها فرح من دون أن تسمّيها، وذلك من خلال مقطع فيديو يظهر فيها "سيمبا" وهو يتحدث عن الوفاء والإخلاص.

ونشرت الهادي هذا الفيديو بمطلع الأغنية الكرتونية عبر حسابها على تويتر قائلة: "هل شاهدتم ذئباً في البراري يأكل أخاه؟".

ولقي هذا الفيديو تفاعلاً من قبل المتابعين الذي دعا قسم منهم إلى تهدئة النفوس بين الشقيقتين وعدم نشر الخصوصيات عبر مواقع التواصل، فيما اعتبر البعض الآخر أن شوق تعرضت للظلم بسبب شقيقتها فرح وزوجها.

أزمة الشقيقتين

نشير الى أنّه خلال الأسبوع الماضي، زعم الفنان عقيل الرئيسي أن زوجته فرح الهادي كانت ضحية لعمل السحر الأسود الذي مارسته شقيقتها شوق ضدّدها، بدعم من والدتهما، وبهدف التفريق بينه وبين زوجته والسبب هو غيرة شوق من فرح على المستوى الشخصي والعملي أيضاً.

فضيحة تطال شوق الهادي... هل مارست السحر ضدّ شقيقتها؟

من جهتها، علّقت شوق الهادي على مزاعم الرئيسي من خلال نشرها آية قرآنية عبر حسابها على تطبيق سناب شات جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

كما نشرت شوق عبر تويتر مقطع فيديو لأحد الأشخاص وهو يشرح ما هي عقوبة اتهام شخص ما بممارسة السحر من دون تقديم دون دليل قاطع، موفأشار إلى أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة، مع الإعتبار أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

وفي حين طالب المتابعون بردّ مباشر منها من دون أن تسعى خلف الفيديوهات التي ليست لها، قالت إنها لا ترغب بالتحدث وتشويه سمعة والدتها وسمعتها، مشددة على أنها ستلجأ إلى المحاكم لأخذ حقها.