فنّانة تعرض الزواج على ادهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ!
يوميات المشاهير
فنّانة تعرض الزواج على ادهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ!
أحمد أبو هشيمة في أوّل ظهور له بعد طلاقه من ياسمين صبري… وهكذا علّق الجمهور!
يوميات المشاهير
أحمد أبو هشيمة في أوّل ظهور له بعد طلاقه من ياسمين صبر...

مودل روز تواجه أقوى هجوم... أي فيديو أثار كلّ هذا الجدل؟

الجمعة، 13 مايو 2022
مودل روز تواجه أقوى هجوم… أي فيديو أثار كلّ هذا الجدل؟

لم يمرّ ظهور عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، مودل روز، وهي ترقص على يخت مرور الكرام على المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي تفاصيل هجوم ضد مودل روز؟

فيديو وصف بغير الاخلاقي

انتشر فيديو على السوشيل ميديا يظهر مودل روز وهي ترقص مرتديةً بيكيني من قطعتين رفيعتين، وتتواجد على متن يخت سياحي مع مجموعة من الفتيات. ورقصن بطريقة التويرك وهي رقصة أوروبية تعتمد على هز الخصر بطريقة مبالغ فيها.

وكان برفقة الفتيات شاباً يصوّر الفيديو، ويدعوهم على الرقص بطريقة وصفها البعض بغير أخلاقية.

زوج مودل روز يصدم الجميع بالأسباب الكامنة وراء خلافهما

هجوم ضد مودل روز

بعد انتشار الفيديو بشكل واسع، تعرضت مودل روز الى موجة كبيرة من الانتقادات، وكتب أحدهم "لا اصدق ما ارى"، بسبب جرأة الفيديو. كما أشار متابعون آخرون إلى أنهم كانوا يحبونها ولكنها فقدت هذه المحبة بسبب تصرفاتها وانها تعيش من دون مراعاة عادات وتقاليد العرب.

تعليق شقيقة مودل روز

رداً على هذه الانتقادات قالت ليان عبد الله شقيقة مودل روز، عبر حسابها على سناب شات "ترى الذين يقولون انصحي أختك، ترى هي ليست صغيرة حتى تسمع كلامي، أنا قدمت نصيحة فقط ما بيدي شيء غير أن تصرفاتها ما تشملني بالأخير هي راشدة وكلامي ما يفيد لذلك لا أحد يقول لي كلميها كأن كلامي بيغير؟"

تابعت "علي أدعي لها ربي يهديها فقط وأنتم نفس الشيء لا تعيبون على تصرفات أي شخص حتى لا يهديه ربي ويبتليكم، هي في أمريكا منذ سنوات والصاحب ساحب فعلا، نصيحة لا تعيبون على تصرف أحد حتى لا يبتليكم الله".

تجدر الاشارة الى أن "مودل روز" أعلنت مؤخراً كسبها قضية خلع بحق زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، بعد نزاع قضائي طويل تخلله اتهامات متبادلة بالاستغلال والاستيلاء على الأموال.