شفاء دلال عبد العزيز من كورونا… ولا زالت غير مدركة لوفاة زوجها سمير غانم!
يوميات المشاهير
شفاء دلال عبد العزيز من كورونا... ولا زالت غير مدركة ل...
الامير هاري
يوميات المشاهير
تصريحات الأمير هاري الجديدة تثير الدهشة... إدمان على ا...

أعنف هجوم يُشنّ على النجمات المصريات: "من البكاء والنحيب على سمير غانم... للرقص في زفاف"!

الأحد، 23 مايو 2021
أعنف هجوم يُشنّ على النجمات المصريات: “من البكاء والنحيب على سمير غانم… للرقص في زفاف”!

أعنف هجوم تلقته النجمات المصريات في الساعات الماضية القليلة، وعناوين كثيرة جارحة إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وكل ذلك بسبب مشاركتهن وحضورهن في حفل زفاف أُقيم بعد تشييع الفنان القدير الراحل سمير غانم الذي تبيّن أنّه توفي نتيجة إصابته بالفطر الأسود.

من البكاء والحزن الى الرقص!

"لبلبة"، "يسرا"، "إلهام شاهين" و"ليلى علوي"، من أكثر الفنانات في مصر اللواتي وجهت الإنتقادات اللاذعة من الجمهور اليهن حيث إعتبر عدد كبير من الأشخاص أنهن لم يحترمن وفاة الفنان سمير غانم بالرغم من أنهن حضرن الجنازة ولكن بعدها رقصن في حفل الزفاف الذي أُقيم في منطقة الجونة بمصر.

قسم آخر من التعليقات ركز على عدم إحترام النجمات المصريات رحيل النجم سمير غانم وحتى معاناة العائلة خصوصاً زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وقد أُعلن عن وفاة الممثل القدير سمير غانم ليلة الخميس بعد تواجده في المستشفى لفترة طويلة جداً، وحضر تشييعه كمية هائلة من الأشخاص والمشاهير الذين قدموا واجب التعزية للعائلة، ومنهم من نعاه عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)


وتداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي كمية كبيرة من الفيديوهات والصور عن تلك النجمات المصريات، والتي إختلفت في المكان بين تشييع سمير غانم وحفل زفاف نجل رجل أعمال في مصر.

ومن بين الفيديوهات التي حصدت كمية هائلة من التعليقات، مشاهد تعود للممثلة المصرية يُسرا التي إختارت اللون الأحمر لحضور حفل الزفاف ووقفت الى جانب الفنان عمرو دياب للغناء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

لحظات من التأثر والحزن... بالصور تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم

تزامناً مع الهجوم الذي عاشته النجمات المصريات بعد حضورهن حفل الزفاف، علّق كمية كبيرة من الجمهورر المصري والعربي على الصورة التي نشرتها الممثلة يُسرا على إنستقرام بعد إعلان وفاة الممثل سمير غانم، وعلى اثر الكلمات الجارحة التي وجهت إليها ألغت الخانة المخصصة للتعليقات عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)