بعدما شتمت والدها… جويل حاتم تطلب السماح!
يوميات المشاهير
بعدما شتمت والدها... جويل حاتم تطلب السماح!
هنادي مهنا تكشف سر نحافتها في لقاء تلفزيوني… ولهذا السبب تقوم بتأجيل الانجاب!
يوميات المشاهير
هنادي مهنا تكشف سر نحافتها في لقاء تلفزيوني... ولهذا ا...

"زواج الأشرار"... مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

الأحد، 04 سبتمبر 2022
“زواج الأشرار”… مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

سبّب هجوم مي العيدان على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك موجة من البلبلة والجدل عبر السوشيل ميديا، ومن المعروف أنّ الاعلامية الكويتية تهاجم الكثير من النجوم عبر صفاحتها الالكترونية. 

وكانت أخبار انفصال دنيا عن زوجها المنتج البحريني قد احتلّت مساحة كبيرة عبر السوشيل ميديا مع تأكيد تلك المستجدات، في حين علّق عدد كبير من الرواد على المنشورات التي تم تداولها عنهما، أمّا مي العيدان فعلّقت حينها بسخرية بالقول: "حسسوني طلاق ديانا وتشارلز". 

هجوم مي العيدان على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

في فيديو لها، وصفت الاعلامية الكويتية الثنائي بكلمة "زواج الأشرار" وكشفت أنّ الانفصال تم بسبب مشاكل مادية بالاضافة الى قولها أنّ علاقتهما كانت هشة. واعتبرت مي العيدان أنّ خبر انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك مفرح وأنّ هذا ما كان من المتوقع لعلاقتهما، في حين أصرّت أنّها لا تحب خراب البيوت ولا يرضيها هذا الأمر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)



ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

وقالت مي في الفيديو عبر قناتها على يوتيوب: "اللي اساسو باطل آخرو باطل، والبيت اللي يتبني على خراب بيت آخر هذه نهايته... ما شوفت عائلة مؤذية زيكم". 

وفي الهجوم الذي شنته عليهما ردّت على المنتج البحريني محمد الترك بعد أن وصفها بكلمة "العاقر" لأنّها لم تنجب الأطفال، حيث اعبرت أنّ لا وجود للشطارة في موضوع الانجاب، فهذا القرار يعود للشخص اذا كان يريد انجاب الأولاد أو لا.
اذ كشفت أنّها ليست بعاقر بل هي تعاني من مشكلة في القلب ولهذا السبب لم تتمكن من الانجاب، وعلّقت بالقول: "ما بي أدعي عليك وأقولك عسى الله يبليك ما بلاني".