الفنانة الفلسطينية التشيلية اليانا تحقق نجاحاً ساحقاً… اعرفوا اكثر عنها!
سيرة المشاهير
الفنانة الفلسطينية التشيلية اليانا تحقق نجاحاً ساحقاً....
بالصور… أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته
يوميات المشاهير
بالصور... أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته

ليست المرّة الأولى... نادين نجيم تهاجم صحافي بعد إنتقاده لطريقة تصدّر صالون زهرة تويتر

الأربعاء، 25 يناير 2023
ليست المرّة الأولى… نادين نجيم تهاجم صحافي بعد إنتقاده لطريقة تصدّر صالون زهرة تويتر

مرّة جديد لفت هجوم نادين نجيم على صحافي لبناني الأنظار بعد أن عبّر عن رأيه حول طرقة تصدّر مسلسل "صالون زهرة" تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى. 

ولا تتردّد النجمة اللبنانية بالردّ على مختلف التغريدات أو التعليقات التي تُزعجها، على الرغم أنّها تلّقت بعض الإنتقادات خلال الفترة الماضية بسبب الأسلوب الذي تعتمده عبر صفحاتها الإلكترونية للردّ على بعض الأشخاص الذين يُزعجونها. 

هجوم نادين نجيم على صحافي لبناني 

في التفاصيل غرّد الصحافي ربيع فرّان عبر حسابه على تويتر وأشار الى أنّه في كل مرّة يريد التكلّم فيها عن مسلسل "صالون زهرة" لا يجد الّا ترند نادين نسيب نجيم، على الرغم من وجود عدد من الأبطال في العمل بينهم معتصم النهار، كارول عبود ومجدي مشموشي وغيرهم، وأضاف بالقول: "شي غريب يا اخي بلكي انا قاصد الدجاج بالمسلسل؟ ليش عم تفوتوا نادين بهالمعمعة جد". 


وبعدها لم تلتزم الممثلة نادين نجيم الصمت حيال ما كتبه الصحافي ربيع فرّان، وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر وصفته فيها بكلمة "الجلجوء" ومن ثمّ توجهت اليه دون ذكر إسمه بالقول: "و عقبال ما نخلص من امثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة. خبيث و مصدّق حالك كمان". 


نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: "ولك خمسة بعيونكم"!

يُذكر أنّ الممثلة نادين نجيم حازت على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات لدورها في "صالون زهرة"، ولكن البعض عبّر عن إمتعاضه من هذا الأمر، منهم الممثل السوري عدنان أبو الشامات، الذي إعتبر أنّ الفن أصبح في غرفة الإنعاش. 

هجوم نادين نجيم على صحافي