بالصور… “هذا هو حبّ” ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل
يوميات المشاهير
بالصور... "هذا هو حبّ" ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل
جورجينا رودريغيز بالفستان الاحمر الجريء في السعودية فتشعل الانتقادات ضدّها!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز بالفستان الاحمر الجريء في السعودية فت...

مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة... وتكشف حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة!

الإثنين، 13 مارس 2023
مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة… وتكشف حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة!

مرّة جديدة تابع الجمهور هجوم نضال الاحمدية على اصالة نصري مباشرةً على الهواء خلال حلقة من برنامج "كتاب الشهرة" مع علي ياسين عبر شاشة "الجديد". وخلال المقابلة التي أُجريت معها كشفت الإعلامية اللبنانية الكثير من الأمور عن النجوم بالإضافة الى تصريحات قدّمت بها وجهة نظرها من بعض المواضيع التي سبق وأحدثت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي. 

هجوم نضال الاحمدية على اصالة نصري

عاد علي ياسين الى إحدى المقابلات التي قالت فيها: "الي الشرف كون كلبة ولا كون اصالة نصري!!" وأكدت أنّ هذا ما قالته حرفياً، كما وإنتقدت الفنانة أصالة نصري بشكلٍ لاذع على فيديو عيد الحبّ الذي نشرته برفقة زوجها فائق الحسن بعد أيّام قليلة على الزلزال المدمّر الذي ضرب سوريا، وإعتبرت أنّ هذه من التصرفات الغير مقبولة، وبعدها سردت قصة زيارة أصالة لها في منزلها وما قالته والدتها عن الفنانة السورية. 



بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

نضال الأحمدية تكشف المستجدات عن حياة شيرين عبد الوهاب حالياً

كشفت نضال الأحمدية أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب تُعاني من أوجاع في الظهر بعد زيادة وزنها في الفترة الأخيرة وأنّ روحها مكسورة بعد أن صرّحت والدتها عبر الإعلام أنّ إبنتها مدمنة، وهذا ما لم تتمكن إستيعابه. وإعتبرت الإعلامية اللبنانية أنّ زواجها من حسام حبيب لن يستمر وعلّقت بالقول: "ما فيني قول أكتر من هيك... أنا متوقعة ما يكفوا مع بعض".