التخطيط لحفل الزفاف سنة 2021 – أنوثة
زفوها
خطوات أساسية لتخطيط حفل زفافك في العام 2021
تعطير جسم العروس في الصيف – أنوثة
زفوها
في فصل الصيف... هذه هي خطوات تعطير جسم العروس!

بالصور... لمسات ابداعية لهدايا ضيوف حفل زفافك!

الثلاثاء، 02 يونيو 2020
لمسات ابداعية لهدايا الضيوف – أنوثة

على كل عروس أن تظهر تقديرها لضيوفها الذين يشاركوها فرحتها في يومها الكبير من خلال تقديمها الهدايا المميزة لهم خلال الحفل. وفي موضوع اليوم، سنقدّم لك مجموعة لافتة من هدايا الضيوف، فتأمليها واستوحي منها ما يناسبك. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.

الكانفا المطرزة من أروع وارقى الهدايا التي يمكن تقديمها للضيوف. وفي الصورة، نرى نقشات الورود مطرزة على خامة شفافة بخيوط بيضاء وزرقاء امتزجت مع بعضها البعض بشكل رائع.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yingifts (@yingifts) onMay 22, 2020 at 12:25pm بدت

قدمي للمدعوين يوم فرحك علبة فيها صابون مميز من حيث اللون، الموديل والرائحة، ستكون فكرة رائعة حتماً. وإحرصي على أن يكون الغلاف مبتكراً كذلك الظاهر في الصورة تماماً حيث يبدو على شكل كيس ورقي كتب عليه "إعتني بنفسك جيداً".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by T&B soaphouse (@tandb_soaphouse) onMay 3, 2020 at 11:09pm بدت

وبإمكانك ايضاً اهداء المعازيم، علبة حديدة فاخرة الصنع تأتي باللون النحاسي مثلاً كما هو ظاهر في الصورة وضعي فيها قطع الحلوى الصغيرة حسب رغبتك. ومن الخارج، إحرصي على لفّها بشريط مميز والصقي عليه اسمك واسم زوجك وتاريخ فرحكما وبعضاً من الزهور الصغيرة والملونة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hand Made By-B (@hand.madebyb) onMay 24, 2020 at 11:49am بدت

قدّمي للحاضرين يوم زفافك اليو اس بي الذي سيستخدمونه كثيراً في يومياتهم، وإحرصي على اختيار تصميم مميز وفريد لم يراه أحد، مثل أن يكون متّصلاً بغطاء الفلّين الخاص بالعبوة الزجاجية كما في الصورة. وهكذا تكونين قد قدمت هدية مختلفة ومفيدة في نفس الوقت للمدعوين فلا يضطرون إلى رميها أو وضعها في الدرج دون فائدة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tailored (@tailored.leb) onMar 9, 2019 at 1:21am بست

في هذه الصورة تظهر فكرة مميزة ومبدعة لهدايا الضيوف في حفل الزفاف، حيث نرى علبة شفافة فيها ورق اللعب ذات التصميم والنقشات المميزة. ولا تنسي ان تكتبي اسمك واسم شريكك على الغلاف بطريقة ناعمة. إن فكرة مبدعة حقاً.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Weddingfavorites Bridal Shop (@weddingfavorites) onMay 15, 2020 at 3:01pm PDT