بالصور… لمسات ابداعية لهدايا ضيوف حفل زفافك!

على كل عروس أن تظهر تقديرها لضيوفها الذين يشاركوها فرحتها في يومها الكبير من خلال تقديمها الهدايا المميزة لهم خلال الحفل. وفي موضوع اليوم، سنقدّم لك مجموعة لافتة من هدايا الضيوف، فتأمليها واستوحي منها ما يناسبك. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.

الكانفا المطرزة من أروع وارقى الهدايا التي يمكن تقديمها للضيوف. وفي الصورة، نرى نقشات الورود مطرزة على خامة شفافة بخيوط بيضاء وزرقاء امتزجت مع بعضها البعض بشكل رائع.

قدمي للمدعوين يوم فرحك علبة فيها صابون مميز من حيث اللون، الموديل والرائحة، ستكون فكرة رائعة حتماً. وإحرصي على أن يكون الغلاف مبتكراً كذلك الظاهر في الصورة تماماً حيث يبدو على شكل كيس ورقي كتب عليه “إعتني بنفسك جيداً”.

وبإمكانك ايضاً اهداء المعازيم، علبة حديدة فاخرة الصنع تأتي باللون النحاسي مثلاً كما هو ظاهر في الصورة وضعي فيها قطع الحلوى الصغيرة حسب رغبتك. ومن الخارج، إحرصي على لفّها بشريط مميز والصقي عليه اسمك واسم زوجك وتاريخ فرحكما وبعضاً من الزهور الصغيرة والملونة.

قدّمي للحاضرين يوم زفافك اليو اس بي الذي سيستخدمونه كثيراً في يومياتهم، وإحرصي على اختيار تصميم مميز وفريد لم يراه أحد، مثل أن يكون متّصلاً بغطاء الفلّين الخاص بالعبوة الزجاجية كما في الصورة. وهكذا تكونين قد قدمت هدية مختلفة ومفيدة في نفس الوقت للمدعوين فلا يضطرون إلى رميها أو وضعها في الدرج دون فائدة.

في هذه الصورة تظهر فكرة مميزة ومبدعة لهدايا الضيوف في حفل الزفاف، حيث نرى علبة شفافة فيها ورق اللعب ذات التصميم والنقشات المميزة. ولا تنسي ان تكتبي اسمك واسم شريكك على الغلاف بطريقة ناعمة. إن فكرة مبدعة حقاً.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com