كيف يمكن لزيت العنب أن يفيد بشرتكِ؟
العناية بالبشرة
كيف يمكن لزيت العنب أن يفيد بشرتكِ؟
كلّ الحقائق حول رجيم فصيلة الدم مع الاختصاصية ليا فرح
انقاص الوزن
كلّ الحقائق حول رجيم فصيلة الدم مع الاختصاصية ليا فرح

5 هدايا هي المفضّلة لدينا من لوليا كلوزيت في عيد الحبّ!

الثلاثاء، 07 فبراير 2023
5 هدايا هي المفضّلة لدينا من لوليا كلوزيت في عيد الحبّ!

اقترب عيد الحبّ ولا شكّ أنّ الهدية يجب ان تكون مميّزة في هذه المناسبة! فاليكم 5 هدايا لفتت أنظارنا لدى لوليا كلوزيت – لبنان لكي تتسوّقوها الآن قبل أن يفوت الأوان.

 1- KARL LAGERFELD + MODELCO MINAUDIERE MINI LIP KIT

هذه الهدية تجمع ما بين عالم المكياج والموضة! فستحصلون على حقيبة كلاتش رائعة مزيّنة باسم "كارل" مع 5 مستحضرات مخصّصة للشفاه كلّها وتجمع ما بين روجين ميني، عبوتين ميني من الغلوس بالاضافة الى قلم لتحديد الشفاه! انّها هدية ستسرق الانظار حتماً، خصوصاً أنّ الكلاتش يمكن تنسيقه بستايلات متعدّدة سواء للاطلالات اليومية او المناسبات والسهرات.

2- LANCÔME ADVANCED GENIFIQUE BOX

ليس هناك أجمل من هدية مخصّصة للعناية بالبشرة في عيد الحبّ وخاصة اذا كانت من علامة لانكوم! في هذه المجموعة هناك سيروم Advanced Genifique بالاضافة الى كريم النهار وسيروم محيط العينين من المجموعة نفسها، دون أن ننسى اللوشن المنظّف للوجه والفرشاة التي تأتي كهدية. ومن المعروف عن هذه المجموعة مدى فعاليتها في اعادة الشباب والاشراقة للبشرة!

3- LANCÔME IDÔLE EAU DE PARFUM SET

اذا كنتم تبحثون عن هدية تسرق القلوب، فهذه المجموعة من لانكوم لا تترك مجالاً للشكّ! انّها تجمع ما بين عطر Idôle الشهير بسحره وجاذبية مع الكريم المعطّر للجسم وميني ماسكارا Lash Idôle. ومع هذه المستحضرات الرائعة، ستحصلون ايضاً على غطاء مميّز للهاتف مستوحى من عبوة عطر Idôle.

4- MAYBELLINE NEW YORK MASCARA & LIPSTICK SET

ما يميّز موقع لوليا كلوزيت أنّ هناك هدايا تناسب كلّ الميزانيات. فلهدية مميّزة وبميزانية محدودة، اليكم ماسكارا Sky High من علامة مايبيلين نيويورك المعروفة بقدرتها العالية على تطويل الرموش وتكثيفها، وهي تجتمع مع احمر الشفاه الشهير Super Staye Matte Ink، مع امكانية اختيار درجة اللون المفضّلة لديكم.

5- BOURJOIS VOLUME GLAMOUR SET

من علامة بورجوا، هناك ايضاً مجموعة مميّزة يمكن تقديمها كهدية وهي تجمع ما بين ماسكارا Volume Glamour وباليت ظلال العيون من المجموعة نفسها، فيما تحصلون على بلاش كهدية. ومن ناحية الباليت، فهناك 3 خيارات متاحة لكي تختاروا الدرجات اللونية المفضّلة لديكم.

هكذا تكونون جاهزين لعيد الحبّ مع هدايا أقلّ ما يُقال عنها انّها تسرق القلوب!