اسباب تاخر الزواج
حياة زوجية
ما هي أسباب تأخر الزواج؟ اكتشفيها معنا الآن
ما الذي يعجب الرجل في المرأة
حياة زوجية
4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً!

أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

الإثنين، 01 يونيو 2015
هدايا عيد الزواج

يعتبر ذكرى زواجكما مناسبة مميزة وعزيزة على قلب كلّ منكما لذلك لا بدّ من الإحتفال بعيد الزواج لما لذلك من تأثير من إعادة إشعال الحب بينكما وقتل الروتين الذي قد يتسلل إلى حياتكما. أنت حتماً تبحثين الآن عن هدية خارجة عن المألوف تفاجئين بها زوجك، لذلك نقدّم لك في التالي أبرز الأفكار التي قد تثير اهتمامك فتابعينا.

- تأكدي أن قيمة الهديّة تقدّر من الناحية المعنويّة لا المادية لذلك يمكنك الإبتعاد عن الأمور الباهظة الثمن والإكتفاء بأشياء بسيطة ولكن معبّرة. يمكنك مثلاً أن تفرغي ساعة المنزل من البطارّيات وتغيّري عقارب الساعة لتوقفيها في الوقت الذي تزوّجتما فيه. ثمّ اكتبي مكتوباً لزوجك فتيفاجأ به لدى عودته إلى المنزل، وعبّري فيه عن كلّ ما يخالجك من مشاعر واشكريه على وقوفه إلى جانبك منذ ذلك الحين حتّى اليوم ويمكنك أيضاً أن تذكّريه ببعض المواقف الرومنسية أو الطريفة التي جمعتكما أو ببعض التفاصيل من يوم الزفاف.

- إجمعي بعض الصور المميّزة والنادرة لكليكما لتذكريه بمناسبات وذكريات مميّزة جمعتكما، ولتكن من الصور المنسية بالنسبة إليه، فسوف يرى في صفحات هذا الألبوم اللحظات والذكريات التي مرّت عليكما خلال سنوات حياتكما ما سيشعل الحنين حتماً في قلبه.

كيف تهتمين بزوجك؟ اليكِ نصائحنا

- إلبسي قميصاً مميّزاً واكتبي عليه "أحبك زوجي" أو "زوجي هو صديقي المفضّل" أو جملة أخرى قد تعني له كثيراً، وفاجئية بها مع دخوله إلى المنزل.

- يمكنك أن تحوّلي صورة لكما في حفل الزفاف، إلى صورة مركّبة أو Puzzle وتمنحينه مدّة دقيقتان لتركيبها وإلا فإنه سيخسر. إنها فكرة ستخلق أجواء مرحة تسبق عشاء رومانسياً تحضرينه له على ضوء الشموع.

- خذيه إلى منتجع للإسترخاء والاستجمام لإمضاء أوقات ممتعة ورومانسية معاً قبل العودة إلى الحياة الروتينية المتعبة.