ديكورات مميزة لحفلات زفاف بالشموع
زفوها
لن تصدقي ديكورات الزفاف الرائعة التي يمكن تصميمها من ا...
اشياء يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف
زفوها
في صباح يوم الزفاف لا تنسي هذه الامور الاساسية!

إن كانت صديقتك عروساً لهذا العام فهذه أبرز أفكار الهدايا لها

الجمعة، 27 يناير 2017
هدايا مميزة للعروس من صديقاتها

ما هي مجموعة الهدايا المميزة للعروس من صديقاتها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك عدة أفكار تستطيعين أن تستعيني بها أنت وصديقاتك لكي تهديها للعروس في يوم زفافها. 

ماذا تقدمين من هدايا لمعازيمك في حفل زفافك؟

- يمكنك أن تقدمي لصديقتك العروس يوماً في المنتجع تقديه مع زوجها لكي تدلل نفسها بالتدليكات المتوفرة فيه الى جانب العناية بالوجه والبشرة واليدين والأظافر وستشعر بأنها مميزة وجميلة.

- من بين الهدايا المميزة للعروس من صديقاتها، ننصحك بأن تقدمي للعروس مجموعة من كريمات العناية بالبشرة التي ستكون مفيدة لها بعد الزفاف من حيث عنايتها ببشرتها من وجهها الى قدميها وتجعلها تشعر بالراحة وتمدها بالرائحة الجميلة والمميزة. 

- العطور بالبع ضرورية لكل امرأة وليس فقط للعروس ومن هنا ومن بين هدايا مميزة للعروس من صديقاتها يمكننا أن ننصح بتقديم مجموعة من العطور الجذابة والرائعة للعروس تجمّل فيها إطلالتها أينما حلت.

- من الطبيعي أن تكون العروس مرتبكة بشأن حياتها العائلية الجديدة المقبلة عليها ولذلك يمكنك أن تقدمي لها كتاباً للطبخ تستعين به عندما تريد أن تحضر أشهى الأطباق لزوجها.

- من بين مجموعات الهداياالكثيرة التي يمكنك أن تقدميها للعروس اختاري أكسسواراً ناعماً من الذهب تتزين به ويبقى لديه كذكرى منك تحتفظ بها لمدى العمر. 

- إن كانت العروس تعتني بمكياجها يمكنك أن تقدمي لها عدة للتبرج توضب فيها أدوات المكياج الموجودة لديها وتستطعين أن تختاري انت لها ما تريدينه لكي تجربه هي بنفسها. 

- لمجموعة الصديقات معاً يمكنكن أن تخترن للعروس كوباً يحمل صوركن مع تاريخ الزفاف لتحتفظ به كذكرى لديها.