افكار مميزة لحفل زفاف ابيض
زفوها
اختاري حفل الزفاف الأبيض لطاقة إيجابية ملفتة
نصائح لاختيار منسق ازهار الزفاف
زفوها
قبل إختيار منسق أزهار زفافك... تنبهي إلى 4 أمور أساسية!

هذه الهدايا هي الأغلى ثمناً لتقديمها للعروسين

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
هدايا الزفاف الاغلى ثمناً

تبحثين عن الهدية المناسبة لتقديمها للعروسين اللذين تزوجا حديثاً، ولا بد من الحرص على اختيار الهدية المناسبة والباهظة، ولكن ما هي هدايا الزفاف الاغلى ثمناً؟ اليك في هذا المقال من أنوثة لائحة بأبرز الهدايا التي تقدم خلال الزفاف وتعتبر الاغلى ثمناً.

هذه هي أبرز معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف!

أولاً، من هدايا الزفاف الاغلى ثمناً نذكر المجوهرات الفاخرة التي يتم تقديمها الى العروسين في حفل زفافهما، وهذه الهدية تعتبر الاغلى ثمناً اذ انها غالباً ما تجمع بين الاحجار الكريمة الباهظة والذهب الاصفر الذي يعتبر من المجوهرات الثمينة.

ثانياً، ايضاً من هدايا الزفاف الاغلى ثمناً نذكر تقديم سيارة جديدة للعروسين، وغالباً ما يسعى الاهل الى تقديم هدية مميزة لولديهما ،لذا فغن تقديم سيارة لهما تعتبر من الهدايا الاغلى ثمناً على صعيد هدايا الزفاف التي يحصل عليها الزوجين الجديدين.

ثالثاً، كذلك من الهدايا الباهظة التي تقدم الى العروسين في حفل الزفاف نذكر تذاكر السفر الى الخارج، حيث يحلم كل من العروسين بالسفر الى دولة معينة لتمضية شهر العسل، ولكن قد لا يستطيع البعض تحمل التكلفة، لذا فإن قدمت لهما هذه الهدية، فحينها ستكون الهدية الاغلى ثمناً التي يحصلان عليها لمناسبة زفافهما.

رابعاً، كذلك من الهدايا الباهظة الثمن بالنسبة الى الزوجين الجديدين، نذكر تقديم حساب مصرفي لهما، حيث يحوي مبلغاً مالياً محدداً ليبدآ حياتهما بسعادة وراحة بال من الناحية المادية، وهذه الهدية غالباً ما يقدمها اهل العروسين لهما أو الاشخاص الجد مقربين منهما.

افكار متنوّعة لهدايا ضيوفك يوم الزفاف

خامساً، كذلك تعتبر هدية القسائم الشرائية لتجهيز المنزل بأحدث الأدوات الالكترونية او الآلية من الهدايا الاغلى ثمناً بالنسبة الى العروسين، وهذه الهدية تعتبر مميزة خصوصاً إن كان العروسين لم يتمكنا بعد من شراء الادوات التي يحتاجان اليها في المنزل بشكل كامل.