بعد إتهامه بالتحرش ومحاولة الإغتصاب… تأجيل محاكمة شادي نبيل وتفاصيل إتهامية إضافية بحقه!
يوميات المشاهير
بعد إتهامه بالتحرش ومحاولة الإغتصاب... تأجيل محاكمة شا...
للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: “قولتيلو بلاش الورد”!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس ...

!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب

الأحد، 14 نوفمبر 2021
!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب

بعد غياب 28 عاماً، تصدّر ظهور الممثلة المعتزلة هدى رمزي التراند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صورها من دون حجاب وصدمت الجمهور.

وجاء ظهورها بعد هذا الغياب الطويل بمناسبة عقد قران صلاح رمزي، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي، الذي أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأهل العروسين. وفي ذات اليوم، كانت الممثلة المعتزلة تحتفل بعيد ميلادها الـ63 وذلك قبل ساعات من الاحتفال بالعروسين. 

ريهام أيمن تنشر صور عقد قران صلاح رمزي 

كانت الممثلة ريهام أيمن التي تألقت بجمبسوت أزرق شيك جداً، قد نشرت صور عقد القران عبر حسابها على "انستقرام" مع صلاح وزوجته فريدة أيوب. وظهرت هدى رمزي برفقتهم بإطلالة مبهجة وأنيقة مع ملامحها الجميلة التي حافظت عليها رغم تقدمها في العمر وبلوغها عامها الـ63، وما لفت الجمهور هو ظهور هدى من دون حجاب لأول مرّة بعد إعلان عتزالها عالم السينما وارتدائها الحجاب.

وأعرب الجمهور عن سعادته برؤية هدى بهذه الإطلالة الجميلة، حيث كتب متابعون: "أجمل ما في الصور القمر هدى رمزي" وكتبت أُخرى لريهام "القمر فى الازرق، شكراً على مشاركة صور العيلة الجميلة والفنانة هدى رمزي".

حلا شيحة تردّ على والدها بصورة صادمة بعد إعلانه خلعها الحجاب للمرة الثالثة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

ورغم ابتعادها عن عالم الفنّ مدّة طويلة جداً، إلا أن هدى بقيت قريبة من شخصيات إعلامية وفنية شهيرة الذين يكنّون لها محبّة كبيرة في قلوبهم. ففي العام الماضي، ظهرت النجمة القديرة هدى رمزي، في نوفمبر 2020 برفقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي وذلك في إحدى المناسبات، وسبقها أيضاً ظهور مميز في عيد ميلاد الفنانة بوسي الأخير، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي بحضور عدد من أصدقائهم، ومن بينهم الفنانة هدى رمزي.