كيف اخلي زوجي يسمع كلامي
حياة زوجية
نصائح ليصغي اليك زوجك بإمعان
مواصفات تدل على انه فارس احلامك
حياة زوجية
إن حمل هذه الصفات... فهو إذاً فارس أحلامك

أفكار مميزة لهدية عيد ميلاد زوجك

الأحد، 27 سبتمبر 2015
هدية عيد ميلاد زوجي

تحتار كل امرأة مع اقتراب عيد ميلاد زوجها في اختيار الهدية المناسبة له لكي ستخدمها في أيامه العادية أو في نزهاته مع الأصدقاء أو كاستخدام شخصي له. تبدأ المرأة بالبحث عن أفكار لتبتاع الهدية المناسبة لزوجها ليفرح بها ومع أن الخيارات متعددة نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الأفكار لهدية عيد ميلاد زوجك.

 

أولاً، إن كنت تعلمين بأن زوجك يحب امتلاك الساعات المختلفة وبألوان مختلفة اختاري له ساعة يد مميزة رياضية أم كلاسيكية باللون الذي تحبينه وقدميها له في عيد ميلاده.

 

إليك هذه الأفكار لتحضير عيد ميلاد زوجك

 

ثانياً، اختاري عدة أغاني مميزة لها ذكرى معينة للقائكما مثلا أو لحادث معين حصل معكما أو لرقصة أولى رقصتما عليها وضعيها على سي دي وقدميه له ليصغي اليه في سيارته مثلاً.

 

ثالثاً، إن كان زوجك يعمل في شركة ما مثلاً يمكنك أن تقدمي له حقيبة جلدية يحتفظ فيها بأغراضه الخاصة بالعمل.

 

رابعاً، بالطبع تعلمين نوع العطر الذي يفضله زوجك لذلك قدمي له زجاجة من عطره المفضل ما ورود حمراء كتعبير عن حبك الكبير له.

 

خامساً، ماكينة الحلاقة أساسية لكل رجل وحتماً ستفرحين قلب زوجك إن كان يحتاج اليها، والى جانب ذلك يمكنك أن تقدمي له مجموعة للعناية بالبشرة بعد الحلاقة.

 

سادساً، بإمكانك اختيار نظارة شمسية تناسب شكل وجهه مع لون مميز وتقدمينها له في عيده.

 

أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

 

سابعاً، إن كان زوجك يحب ارتداء ربطات العنق فهي إذا خيار ممتاز لفكرة هدية عيد ميلاده، أي يمكنك أن تختاري له ربطةعنق واحدة أو عدة ربطات من ألوان متعددة ليستفيد منها.