ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدداً بالتمثيل!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدد...
للمرّة الأولى… جورج وسوف يحي حفلاً غنائياً في السعودية
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... جورج وسوف يحي حفلاً غنائياً في السعود...

هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها... إكتشفوا ما هي!

الجمعة، 23 يوليو 2021
هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها… إكتشفوا ما هي!

تصدّر فيديو هدية نهى نبيل لزوجها إبراهيم الجمعان مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي الهدية باهظة الثمن التي قدمتها الفاشينيستا الكويتية لزوجها؟

سيارة فيراري كهدية!

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، يظهر سيارة من نوع "فيراري" موديل 2021، كاشفة عن أنها هدية كانت حلم حياة زوجها. وأوضحت نهى في الفيديو، أنها "منذ عام تحديداً كانت تخطط لشراء هذه السيارة لزوجها، وبالفعل ذهبت إلى معرض السيارات واختارت اللون والموديل الذي ترغبه، لكن بعدها بيومين تفاجأت بالحجز على أموالها بعد أن تم اتهامها في قضية غسيل الأموال".

نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها وهي توبّخ ابنها!

وتابعت نهى نبيل: ”اليوم بعد سنة.. ها هو حبيبي بيسوق السيارة اللي كان يبيها (سيارة أحلامه) جت له خصيصًا من الكويت لدبي.. لأن ربك يعطي كل إنسان على قد نيته.. وخلي إيمانك بربك كبير.. مهما تضيق ربك هيفرجها".

بالفيديو... فنانة عمانية تعلن حمل نهى نبيل والاخيرة تصرخ من الصدمة!

نهي نبيل وغسل الأموال

خلال استضافة نهى في برنامج الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في شهر رمضان الماضي، تحدثت عن ورود اسمها على لائحة المتهمين بغسل الأموال. وقالت إن "الكثير من الأشخاص خذلوها ومنهم أقارب وأصدقاء وزميلات".

وذكرت أن إحدى هؤلاء منعتها من التفاعل معها عبر المواقع من طريق "البلوك"، وعبّرت عن استغرابها مما قامت به إثر صدور اللائحة بأسماء المشتبه بهم في القضية، خصوصاً بعد "العِشرة" والمناسبات والعلاقة المميزة.

ولفتت نهى نبيل إلى أنه يمكن جميع مشاهير السوشيال ميديا أن يمرّوا بهذا الموقف، خصوصاً أن القضية تخدم المصلحة العامة. وذكرت مهيرة الفاشينيسيتا بيبي عبد المحسن، فأشارت نهى إلى أن العلاقة بينهما كانت وثيقة جداً وعائلي.