“فيفي عبده تحتفل بعيد الحب بالحجاب الأحمر… والجمهور يتغزّل بها: “قمر بالحجاب
يوميات المشاهير
"فيفي عبده تحتفل بعيد الحب بالحجاب الأحمر... والجمهور ...
صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل… فمن هو خطيبها؟
يوميات المشاهير
صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل... فمن هو خطيبها؟

على عكس ما توقعه الجمهور... هذه هدية ياسمين صبري من زوجها في عيد الحبّ

الإثنين، 15 فبراير 2021
على عكس ما توقعه الجمهور… هذه هدية ياسمين صبري من زوجها في عيد الحبّ

إحتفل العالم كلّه بعيد الحبّ بمختلف الطرق والأفكار التي تدخل البهجة الى القلوب، وبالمناسبة كشفت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن هدية زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشمية لها. فقد صوّرت عبر الستوري باقة كبيرة من الورد الأحمر مع بطاقة كُتب عليها: "عيد حبّ سعيد حبيبتي".

وعلّقت الممثلة ياسمين صبري في ستوري أخرى بالقول على باقة الورد الأحمر: "شكراً حبيبي"، وخصصت لها عدد من اللقطات السريعة عبر هذه الخاصية على إنستقرام، لتعبّر عن فرحتها بهذه الهدية. ولا شكّ أنّ الهدية كانت مفاجئة لمتابعي ياسمين الذين اعتادوا على رؤية تفاصيل حياتها الفاخرة. فبالعودة للأسابيع القليلة الماضية إستعرضت ياسمين برفقة زوجها السيارات الكثيرة التي تملكها حالياً من خلال صورة على إنستقرام أيضاً، وقد توقّع الكثير من محبّي النجمة المصرية أنّ الهدية قد تكون فاخرة مثل السيارة الفخمة التي أهداها أبو هشيمة لزوجته مِن قبل حتى أنّ إسمها تصدر محرك البحث العالمي "غوغل"، ولكن يبدو أنّ باقة من الورد كانت كفيلة لإظهار الحبّ الكبير الذي يجمع الثنائي.

ياسمين صبري

ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وتُخطئ باسمه... ردّة فعل الجمهور قاسية!

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري نشرت في عيد الحبّ صورة جديدة لها بلوك باللون الأحمر الذي يليق كثيراً مع هذه المناسبة السنوية، وإختارت مع الفستان الطويل بقصة عادية تسريحة الكعكة المنخفضة التي غالباً ما تظهر لها في الكثير من الإطلالات التي تظهر بها على السوشيل ميديا، وتألقت أيضاً بالمناسبة بمكياج برز الشفاه بشكلٍ واضح بما أنّها إعتمدت الروج الأحمر القوي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)