كيف تختارين أفضل إسم لطفلك الأوّل؟
امومة
كيف تختارين أفضل إسم لطفلك الأوّل؟
طفلك حديث الولادة؟ هكذا تنظّمين نومه!
امومة
طفلك حديث الولادة؟ هكذا تنظّمين نومه!

هذا الوقت هو الأنسب لإعلان خبر حملك!

الثلاثاء، 17 أبريل 2018
هذا الوقت هو الأنسب لإعلان خبر حملك!

تنتظر كلّ إمرأة بحماسة وفرح كبيرين لحظة إعلان خبر حملها لزوجها والمحيطين بها من أقارب وأصدقاء، إلّا أنّ هذا الخبر المهمّ لا يجوز إعانه إلّا في وقت محدّد ومناسب. ولقد إخترنا في مقالنا اليوم التوقّف عند الوقت المثالي الذي ننصحك بإعتماده لمشاركة خبر حملك مع شريكك والمحيطين بك.

هكذا تختارين الطبيب الماسب لمتابعة حملك!

متى تعلنين خبر حملك لزوجك؟

يعتبر إعلان خبر حملك لزوجك من أهمّ اللحظات التي يمكن أن تشهدها حياتكما الزوجية لذلك ننصحك بإختيار الوقت المناسب للقيام بهذه الخطوة. احرصي إذاً في هذا السياق على أن تكون علاقتكما جيدة وبعيدة عن أيّ نوع من الخلافات أو المشاكل عندما تشاركينه هذا الخبر كي تستمتعا كليكما بروعة هذه اللحظة.

كما ننصحك بإعتماد إحدى الطرق الملفتة والمميزة كي تعلني له الخبر، ويمكنك هنا مثلاً ترك إختبار الحمل في مكان يسهل عليه ملاحظته فيه ثمّ إكتشاف الخبر السعيد.

ما هو أفضل وقت لإخبار المقرّبين منك بحملك؟

بالنسبة لأقاربك وأصدقائك فلا ننصحك أبداً بإعلان خبر حملك لهم قبل إنقضاء الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. فمن الممكن أن تتعرّضي لخطر الإجهاض في الأشهر الأولى ولا يمكن التأكّد من سلامة الحمل وثباته إلى بعد الشهر الثالث.

أمّا طريقة إعلان هذا الخبر السعيد لهم فيمكنك جعلها أكثر تميّزاً عبر نشر عبارة أو صورة تترجم بطريقة ملفتة وإستثنائيّة خبر حملك ونشره على صفحتك الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي. كما يمكنك تبليغ المقرّبين منكِ بطريقة مميّزة عبر تصوير ردّة فعلهم حين تخبريهم، ولا شكّ أنّ ذلك سيؤدي الى توثيق بعض اللحظات الجميلة والمميّزة.