امور غير متوقعة تقوم بها المرأة ويعتبرها الرجل جذابة
حياة زوجية
أمور لن تخطر ببالك تجذب الرجل اليك!
نصائح لحياة زوجية سعيدة رغم الخلافات
حياة زوجية
كيف تنعمين بحياة زوجية سعيدة رغم الخلافات؟

هذا ما تتخيلينه عن الزواج... ولكن ما هو الواقع؟!

الإثنين، 26 يونيو 2017
الفرق بين التخيلات حول العلاقة الزوجية والواقع

قبل الزواج تتخيّلين كفتاة الأحلام الرائعة التي من الممكن أن تعيشينها مع الشريك ما بين الحب والرومنسية، ولكن ما واقع الحال في العلاقة الزوجية؟ تعرفي معنا اليوم من موقع أنوثة الى الفرق بين التخيلات حول العلاقة الزوجية والواقع لكي لا تتفاجئي لاحقاً. 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

- في الخيال قد تظنين أن العلاقة الحميمة في الزواج من الممكن أن تمارسينها مع زوجك في كل مكان من المنزل ومن أجملها في الحمام أو في وقت الاستحمام مثلاً ولكن في الواقع عليك أن تعلمي أن العلاقة وقت الاستحمام قد تكون خطيرة ومن الممكن أن تنزلقي أو تحترقي بالشموع...

- تظنين في خيالك أن الزواج يقتصر على الحب وقضاء الوقت مع الشريك في كل آن وكل مكان ولكن في الواقع الزواج مسؤوليات واهتمام بالمنزل والأولاد والأغراض والأوضاع المالية وتأسيس الذات مع الشريك.

- قد تتخيّلين بأن الزواج يكون مبنياً على السهرات والمناسبات والسفر حول العالم والتنقل من مكان الى آخر كلما أردت وفي أي وقت كان، ولكن في الواقع الزواج مسؤوليات ومع الأوضاع المالية المسيطرة على زواجك قد لا تستطيعين السفر من مكان الى آخر والاستجمام والتنقل مع الشريك فلا تنصدمي. 

- في الزواج تكون لك الحرية المطلقة في أخذ القرارات والتصرف في كل الأمور كما تريدين ولكن على العكس وعلى أرض الواقع الزواج شراكة في القرارات بينك وبين الشريك في كل ما تريدان أن تقررانه وتعملان به، لذلك ستكون حريتك محدودة في الأمور التي تريدين القيام بها. 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك 

- في خيالك قد يكون الزواج خالياً من المشاكل ويكون محصوراً بينك وبين شريكك ولكن إعلمي أن الزواج في الواقع مليء بالمصاعب وستواجهان فيه المشاكل حتماً ولكن بالحب والتوافق تتغلبان عليها وتأكدي على الدوام من عدم إدخال أي طرف ثالث اليه.