تفسير حلم الحذاء الذهبي
تفسير احلام
الحذاء الذهبي يحمل لك معان لن تتوقعيها في منامك!
تفسير حلم الشعر الطويل للحامل
تفسير احلام
هل انت حامل ورأيت شعرك طويلاً في منامك؟ اليك معنى هذا ...

هذا ما يحمله السمك الحي لك في المنام!

السبت، 29 يوليو 2017
تفسير حلم السمك حي

إن كنت ممن يحبون معرفة معاني الأحلام المختلفة التي يرونها، نحن اليوم في ما يلي من موقع أنوثة اخترنا لك تفسير حلم السمك حي لكي تعلمي ما الذي يحمله لك من معان متعددة، الى جانب عدة مشتقات من الحلم ما بين السمك المشوي أو السمك المقلي.

ما الذي تعنيه رؤية السمك في الحلم؟

 

معنى حلم السمك الحي والميت في المنام

عندما يرى الحالم سمكاً ميتاً في البحر دلّ حلمه على أمر يرجوه وهو لا يتم وأما من يرى السمك حياً في المنام ووجد في الحلم أنه يأخذه من الماء ويأكله فهذا دليل على أن الرزق قادم اليه. إن وجد الحالم سمكاً حياً في فراشه فيكون الحلم دليلاً سيئاً لمرض سيصيبه أو لسفر لن ينجح أو يتم. من اصطاد سمكاً حياً في المنام أصابه هم شديد، ولكن إن كان الماء الذي يصطاد منه صافياً وجد رزقاً وفيراً، وإن كانت زوجته حاملاً ولدت له ولداً. من يرى السمك حياً على الأرض دلّ ذلك على انتقال كسب الحالم من السفر الى البر. في الكثير من الأحيان يدل حلم السمك على الهم والموت والمرض والحزن...

 

شراء السمك الحي في المنام

عندما يشتري الحالم سمكة حية في المنام دل حلمه على الزواج، وإن طلب سمكة حية كبيرة ولم يجدها نال غريمه المال منه ودخل معه في خصومة شديدة.

السمكة الكبيرة في المنام دليل خير فأبشري!

السمك المقلي أو السمك المشوي في المنام

السمك المقلي في المنام يدل على الاستجابة لدعوة الحالم، والسمك الكبير المشوي في المنام دلالة على الأموال والغنائم والسمك الصغير هموم.