جهلة الأربعين تبدأ في الثلاثين
حياة زوجية
جهلة الأربعين تبدأ في الثلاثين
من هي المرأة الأكثر سعادة؟
حياة زوجية
من هي المرأة الأكثر سعادة؟

هذا ما يقوله خاتم خطوبتك عنك

الإثنين، 10 فبراير 2014
هذا ما يقوله خاتم خطوبتك عنك

عكس ما هو مشاع، فإن المرأة هي التي تختار خااتم خطوبتها ولا يقوم الرجل بإحتياره لها. وإنما يقدّمه لها بطريقة رومنسية ومبدعة. ولكن هل تعلمين أنّ شكل خاتم الخطوبة يعكس الكثير عن خفايا شخصيتك؟ فماذا يقوله خاتم خطوبتك عنك؟ وهل ينسجم ذلك مع طباعك وتصرّفاتك؟

1- الخاتم الدائري: إنّ النساء اللواتي يخترن الخاتم الدائري الشكل والذي يعتبر الأكثر شيوعاً في أوساط النساء، هنّ اللواتي يتميّزن بالهدوء ويكنّ أهلاً للثقة.

2- الخاتم المربّع: كثيرات هنّ النساء اللواتي يبحثن عن خاتم خطوبة متميّز، ولذلك يخترن ذلك المربّع الشكل والذي يعود تصميمه الى العام 1800. وإنّ من يخترن هذا الشكل في الخاتم يتميّزن بالجديّة والعقلانية.

3- الخاتم البيضاوي: شاع هذا الشكل في خاتم الخطوبة منذ الستينات نظراً الى بريقه الذي ينطفئ أبداً بفضل تصميمه المميز. وإنّ المرأة التي تختاره فغالباً ما تتسّم بروحها المغامرة وبحسّها الإبداعي.

4- خاتم الاميرة: إنّ المرأة الحاسمة في قراراتها وخياراتها والمرحة تلجأ الى هذا الخاتم، ذات التصميم شبه المربّع والذي يحتوي على تفاصيل دقيقة تجعل مرتديته تبدو كأميرة حقيقية.

5- خاتم القلب: إن الخاتم الذي يأتي على شكل قلب يعود الى العصور القديمة ويرمز الى الحبّ الصادق والنقيّ والى الشغف. وإنّ المرأة التي تختاره غالباً ما تكون رومنسية حالمة وحساسة الى أقصى الحدود.

6- خاتم الوسادة: إنّ الخاتم الذي يأتي على شكل وسادة هو ذلك المستطيل مع زوايا منحنية، ويعود تصميمه الى القرن الثامن عشر. وإنّ المرأة المنظّمة في حياتها والجريئة في قراراتها تختار هذا الشكل في خاتم خطوبتها.

7- خاتم الإجاصة: إنّ هذا التصميم يشبه الدمعة التي تأتي على شكل إجاصة ويكون عبارة عن ماسة واحدة فريدة ومتميّزة. ومن تختار هذا الخاتم تعرف لسرعة تأقلمها مع الجوّ الجديد ولإعتدال مزاجها.