يوسف الشريف
سيرة المشاهير
يوسف الشريف... من موديل الى ممثل ناجح
افضل تمارين رياضية تقوم بها النجمات
يوميات المشاهير
التمارين الرياضية أساسية في حياة النجمات... فما هي افض...

هذا هو خالد سليم زوج يسرا

الجمعة، 05 فبراير 2016
خالد سليم زوج يسرا

كلنا نعلم أن الفنانة المصرية يسرا متأهلة ولكن قلة من بيننا تعلم من هو زوجها... فتعرفي الى خالد سليم زوج يسرا من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

الفنانة يسرا

تعد الفنانة يسرى من ألمع الفنانات اللواتي عملن في تايخ السينما المصرية او التلفزيون المصري. يسرى شاركت بعدد هائل من الأعمال التي حققت نجاحاً عالمياً ومن أشهر أعمالها السينمائية نذكر لكم جزيرة الشيطان والوردة الحمراء والغنس والجن ورسالة الى الوالي الى جانب أشهر أعمالها التلفزيونية ومنها قضية رأي عام ولقاء على الهواء وفي أيد أمينة الى جانب أعمال أخرى لا تقل روعة وجمال عما ذكرناه. الفنانة يسرى هي من مواليد القاهرة واسمها الفني هو يسرى أما الحقيقي فهو سيفين محمد حافظ نسيم وهي مـهلة من خالد سليم إلا أن زوجها غائب تقريباً عن الأضواء ولم يظهر سوى مرة واحدة خلال إعلان فودافون في رمضان عام 2015.

بالصور... اهم الفنانات الى جانب ازواجهن

خالد سليم زوج الفنانة يسرا

خالد سليم هو الرجل الذي يبقى في الظل وصرح أنه لا يحب الإطلالات الإعلامية ولا الأضواء وهو نجل الكابتن ولاعب النادي الأهلي السابق ورئيس النادي الأهلي الكاتن صالح سليم وشقيقه الفنان المعروف هشام سليم. أما عن تكتمها حول زواجها فكانت الفنانة يسرا قد صرحت بأنها تكتمت عن الأمر خوفاً من فشل التجربة ولكنها متفقة مع زوجها وتعتبر أنه يفهمها من النظرة فقط.