أخطاء يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج
زفوها
4 أخطاء يجب التنبّه إليها عند شراء خواتم الزواج!
المشاكل الجمالية التي يمكن ان تواجهها العروس
زفوها
أي مشاكل جمالية تواجهها العروس قبل الزفاف؟

هذه الأمور لا تنسي مراجعتها قبل زفافك!

الأحد، 12 نوفمبر 2017
أمور تنظيميّة يجب مراجعتها قبل الزفاف

تسعى كلّ عروس لزفاف مثالي قدر الإمكان، إلّا أن ذلك يتطلّب منها إهتماماً دقيقاً بالتحضيرات وتفاصيلها. ولعروس أنوثة خصّصنا هذا المقال الذي سيدلّها على أهمّ الأمور التنظيميّة التي يجب مراجعتها قبل الزفاف، والتي سنشرحها في النقاط التالية:

هذه الامور التي يجب مراجعتها قبل يوم الزفاف

1- الإجتماع بمنظّمي الحفل

يعتبر اللقاء الأخير مع منظّمي حفل الزفاف ضروريّ ومهمّ جدّاً لحسن سير الأحداث وترتيب المحطّات المخطّط لها للزفاف. فاحرصي خلال هذا اللقاء على التذكير بأهميّة الإلتزام بالثيم المختار للزفاف وخطّة العمل المتفق عليها في خلال الجلسات السابقة. ولا تنسي التأكّد من توفّر ما يحتاجه المنظمون من متطلبات ضروريّة لنجاح الزفاف.

2- تسديد ما تبقّى من دفعات

ننصحك بتحضير الدفعات الأخيرة وتسديدها للجهات التي إخترت منها مستلزمات الزفاف مع الحصول على الايصالات الضرورية في حال الرغبة بالمراجعة. تساهم هذه الخطوة في الحدّ من الإرتباك أو الاخطاء التي قد تنتج عن دفع المبالغ المتبقيةّ قبل ساعات قليلة من الزفاف أو خلاله.

3- مراجعة لائحة المدعوين

راجعي لائحة المدعوين قبل شهر على الأقلّ من موعد الزفاف، وتأكّدي من دعوة كافة الأقرباء والأصدقاء التي تهمّك مشاركتهم في الزفاف. ثمّ راجعي كذلك طريقة توزيع الضيوف على الطاولات.

4- متابعة التجهيزات في صالة الزفاف

خصّصي وقتاً للإطلاع على آخر التحضيرات في الصالة أو المطعم حيث سيتمّ حفل الزفاف. وتأكّدي من تقديم لائحة الطعام التي إخترتها لحفل الزفاف، ولا تنسي التأكد من جهوزية الإضاءة والموسيقى، إضافة إلى تفاصيل أخرى تقع مسؤولية تأمينها على القيّمين على الصالة.

امور لا يجب ان تقومي بها قبل أسبوع من زفافك

5- تحديد موعد لتجربة أخيرة لفستان الزفاف

لا تترددي في الإستفادة من تجربة أخيرة لفستان زفافك. وسيساعدك هذا الأمرفي التأكد من المقاس خصوصاً أنّ عملية إختيار الفستان قد تتم قبل شهور عديدة من موعد الزفاف.

6- إنهاء ترتيبات شهر العسل

لا تتركي ترتيبات شهر العسل للحظات الأخيرة سواء كنت تنوين السفر أو قضائه محلياً. وضّبي إذاً حقيبتك وأتمّي كافة الحجوزات اللازمة قبل وقت من موعد الزفاف، هكذا تتفادين  الإنشغال بهذه التفاصيل قبل أيّام قليلة من الزفاف.