طريقة نوم الزوجين
حياة زوجية
اكتشفي نوع العلاقة التي تجمعك بزوجك من طريقة نومكما!
نصائح لنسيان الحبّ الاول
حياة زوجية
كيف يمكن ان تنسي حبّك الاول؟ اليكِ نصائحنا لتتجاوزي ال...

هذه الصفات تميّز الرجل المزواج... تنبهي منها!

الإثنين، 08 مايو 2017
الرجل المزواج

من هو الرجل المزواج ومن أي باب يمكن للمرأة أن تتعامل معه؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرّفك الى حقيقة هذا الشخص وكيف يمكنك أن تبني علاقة ناجحة معه. 

ما هي أسرار الرجل في الحب؟

كيف تعرفين الرجل المزواج؟

الرجل المزواج هو الرجل الذي تدفعه عدة أمور للإرتباط بالعديد من الفتيات ولا سيما الفتيات صغيرات السن، ومن هنا وانطلاقاً مما يقوله علماء الاجتماع الرجل المزواج هو رجل عانى من الحرمان في طفولته ويتوجه نحو النساء بشكل كبير لأنه يعتبر بأنه حرم مثلاً من الخروج معهنّ بسبب وضع معيشي معيّن كان يعيش فيه، فحين يحصل هذا الرجل على المال يبدأ بالخروج مع الفتيات وذلك تعويضاً عما فاته من قبل.

الرجل المزواج يمرّ بفترة تعرف بفترة المراهقة الثانية ويعيشها كما عاش مرحلة المراهقة التي مرّ بها في حياته بطيش وخفّة ومن دون أي اتزان أخلاقي ونفسي. يعاشر الرجل المزواج عدداً كبيراً من النساء كما وأنه يستغل حاجتهنّ من أجل أن يسيطر عليهنّ. 

هذا ما يخفيه الرجل عن زوجته 

كيف تتعاملين مع الرجل المزواج؟

حاولي أن تتعاملي مع الرجل المزواج بطريقة سلسة وذلك من خلال قبولك للأمور ولا تقومي بمعارضته طوال الوقت فكلما زدت الرفض كلما زاد عناده وخرج ليبحث عما يرضيه. يسعى الرجل الزواج الى تقوية شخصيته وعلاقاته الاجتماعية من أجل أن يكسب مهارات في التواصل مع الآخرين وليكون واثقاً أكثر بنفسه.

عندما ينفعل الرجل المزواج حاولي أن تتجنبيه لأن الأمر قد ينقلب في نهاية المطاف سلباً عليك. تحدثي مع الرجل المزواج عن حياتكما كثنائي وعن الأمور التي تزعجك وبالطبع اختاري الوقت المناسب من أجل القيام بهذه الخطوة ليس بفورة غضب. حافظي على إطلالة جميلة في عيني الرجل المزواج فليعلم أن في منزله قدر كبير من الحب والحنان ولا يحتاج الى أن يخرج مع أي أحد من أجل الحصول على ذلك.