امور لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما
حياة زوجية
اسرار لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما!
 اسئلة يجب تجنب طرحها على الزوج
حياة زوجية
تفادي هذه الأسئلة ولا تطرحيها على زوجك

هذه هي أبرز اسباب السمنة بعد الزواج

السبت، 19 نوفمبر 2016
اسباب السمنة بعد الزواج

لم تلاحق السمنة الأشخاص بعد الزواج؟ هناك أسباب واضحة وراء الأمر ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب السمنة بعد الزواج التي ستدهشك بشكل أو بآخر.

- إن عدم الاهتمام بجذب الطرف الآخر بعد الزواج يقود الى زيادة الوزن واكتساب الكيلوغرامات الزائدة بعد الزواج فالمرأة تهمل الحصول على جسم مشدود بعد زواجها.

لماذا يؤدي الزواج الى زيادة الوزن؟

- بحال كانت المرأة تعمل بعد الزواج لمشاركة زوجها بالمدخول المالي في الشهر يضيق عليها الوقت وتصبح عرضة لتناول الوجبات السريعة ولعدم الاهتمام بالرشاقة مما يسبب لها السمنة.

- بعد الزواج تمضي العائلة أغلب الأمسيات أمام التلفاز وبخاصة مع تناول الأمور الطيبة والسريعة ومنها رقائق البطاطس والحلويات وأطعمة غنية بالسعرات الحرارية.

- عندما تفكر الزوجة بعد الزواج بإسعاد الزوج بالأطعمة التي تحضرها لا تفكر بكمية الزيوت والدهون التي تضعها في الطعام مما يؤدي الى اكتساب الوزن الزائد.

- بحال رغب أحد الطرفين بالدخول الى النادي الرياضي لممارسة التمارين قد يعارض الطرف الآخر بحجة أنه يريد ان يقضيا كامل الوقت معاً.

تجنبوا أسباب السمنة بعد الزواج

- في نهاية الأسبوع تخصص العائلة نزهة الى الخارج وغالباً ما تكون المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة هي المقصد الأول لها.

- الزواج السعيد لا يتسبب بزيادة الوزن ما يعتقد الكثيرون بل الزواج التعيس هو ما يسبب هذا الأمر فالطرفين لا يهتمان بمظهرهما ويقضيان وقتهما بالأكل والشرب.