خدع في ديكور البيت ليبدو اكبر
ديكور
اعتمدي هذه الخدع في ديكور البيت ليبدو اكبر
قواعد الديكور البوهيمي
ديكور
قواعد اساسية لتطبقي الديكور البوهيمي في منزلك

هذه هي أبرز الالوان الشتوية فاستخدميها في الديكور المنزلي

الخميس، 27 أكتوبر 2016
الالوان الشتوية في الديكور المنزلي

ما هي الالوان الشتوية في الديكور المنزلي؟ نحن اليوم سنساعدك بأن تقومي بالخيار الخاص من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي يكون منزلك مميزاً ودافئاً في الشتاء. يمكنك أن تستعيني بهذه النصائح اليوم لتزيني منزلك بأجمل الألوان في الشتاء ولا تتردي بأن تكون لمساتك الخاصة ظاهرة في منزلك بالطبع لأنك تستحقين دائماً الأفضل

أفكار لتزيين منزلك بالغليتر

اللون البرتقالي

 

اللون البرتقالي هو من أبرز الألوان الرائجة في الديكور الشتوي للمنازل لأنك تستطيعين تنسيقه مع ألوان داكنة كالبني أو الأسود لكي تمنحي المنزل طابعاً حميمياً. يمكن استخدام اللون البرتقالي بطرق متنوعة كتغيير من لون الجدران أو وضع أريكة باللون البرتقالي أو سجاد أو أي أكسسوار مميز وجميل.

ألوان الباستيل

 

ألوان الباستيل الناعمة مميزة في المنزل لأنها تمنحه الهدوء في فصل الشتاء ومن هذه الألوان نذكر اللون الأزرق الفاتح أو الأخضر أو الأصفر الى الزهري. هذه الألوان يجب ان تستخدم بدرجات فاتحة ومن الممكن أن تضعي بعض الرفوفو الملونة بشكل ناعم مع إضافة بعض الوسائد المنقوشة أو المخططة لقطع الأثاث وسيكون ذلك بالطبع كافياً لتغيير أجواء المنزل.

اللون الأزرق البترولي

 

اللون الأزرق البترولي هو لون مناسب جداً لموسم الشتاء ويعطي هذا اللون الدفء لمنزلك بخاصة مع اللمسات العصرية ومن الممكن أن تنسقي اللون بشكل أساسي مع اللون الفضي الذي يليق به كثيراً.

جربي جمال اللون الفيروزي في الديكور المنزلي

لون الجدران كذلك

 

لا تنسي أن اللمسة الجميلة التي من الممكن أن تضفي السحر الى منزلك الى متواجدة في ألوان الجدران واليوم ننصحك بأن تضيفي ورق الجدران الملون لمنزلك بخاصة اللون البنفسجي وقد يكون المكان الأنسب له غرفة النوم.